حلّت الفنانة عايدة رياض ضيفة على برنامج “يلا نحلم” المذاع على قناة الحدث اليوم، حيث نددت بالهجوم الذي تلقته الفنان محمد رمضان خلال الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنها لا داعي للدفاع عنه. حتى تتعاون معه في عمل، مؤكدة أن لديها تاريخ فني كبير.

وقالت عايدة “محمد رمضان ممثل عبقري، فنان حساس للغاية، وفنان من كعب قدميه حتى رأسه. وجهة جميلة لمصر.

وتابعت “لا نعرف الأسباب التي جعلت محمد رمضان يقول أنا رقم واحد ولا ذنب له. إنه فنان تعرض لمقدار كبير في مسلسل الأسطورة، وكان هذا هو مقدار أول مرة أخذه شخص ولم يأخذه من قبله “.

وأضافت “من قال إن محمد رمضان هاجم فريد شوقي، رمضان لم يهاجم أحدا قط، والناس يأخذون جملة تعليق، وهو يحترم الصغار قبل الكبار، ويسعدنا أن هناك نجمة في ثوبه يفعل هذا الفرح، ويفترض بنا أن نحافظ عليه، وقلت له، أنت رقم واحد منهم “. لا حاجة لمحبة الناس.

كشفت الفنانة عايدة رياض، عن مظاهر احتفالها بالمولد النبوي، قائلة “أحتفل بالمولد النبوي مع أصدقائي وجيراني، وحلاوة الولادة يجب أن تكون منا ونحن صغار”.

أما عن صورتها أمام الكعبة، فتعلق قائلة “صورتي أثناء العمرة كانت موضوعًا كبيرًا، لا أعرف من صوّر صورتي وفعلها هكذا، وبفضله هذه من حلوة ربنا”. الأماكن، وأنا معجب “.

كما تحدثت عن سبب عدم حضور جنازة الفنان الراحل هشام سليم رغم الصداقة القوية التي جمعتهما قائلة “كنت بالصور بشرم الشيخ وطبعا المنتج كان دافع في … الأماكن التي نلتقط فيها، وهشام سليم غالي الثمن، فنان وشخص أصيل “. واضطررت لحضور الجنازة ورحمه الله والصبر على أهله وأحبابه “.

وحول علاقتها بالزعيم عادل إمام، ومشاهد مشاركتها في العمل معه في فيلم اللعب مع الكبار، أشارت إلى أنها طلبت منه الانضمام للفيلم، مضيفة “عملي مع القائد صنع اختلاف في حياتي الفنية، وأردت العمل معه بأي شكل من الأشكال، وكنت أتحدث معه ورأيته وكنت مترددًا، وفي يوم التقيت به قال “شاهدت الفيلم”. أحلام هند وكاميليا “بالنسبة لك، وقد أحببت ذلك كثيرًا. قلت له يا أستاذ عادل ألا تشغلني بك قال عني”.

وعن مشاهد فيلم اللعب مع الكبار، علقت قائلة “ضربني القائد بعصا ساخنة في الفيلم، وفاجأني في المشهد رغم أننا قمنا ببعض التدريبات”.

كما تحدثت عن سبب طلاقها، مشيرة إلى أن دورها في مسلسل “المال والأولاد” كان من أسباب طلاقها، وعلقت “كانت البداية، وخلال هذه الفترة أردت النزول. في العمل، وعندما نزلت الموضوع مشيت، وبدأ زوجي ينزعج عندما دخلت المسلسل والمسرح وظلت أعود في الليل. بمجرد أن اختنقنا وأخذت حقيبتي ونزلت وتأخرت ساعتين على خشبة المسرح “.

وعبرت عايدة رياض عن ندمها على عدم إنجابها قائلة “بالطبع نحن نأسف لعدم إنجاب الأطفال، لأن الستة خلقوا في الأصل ليُتركوا وراءنا، لكن كل شيء في العالم نصيب”.