جاء الكشف عن العمر الحقيقي لصفاء جلال لأول مرة على الهواء، وهو ما تحدثت عنه أثناء وصولها كضيف على برنامج “كلام الناس” الذي يبث على قناة MBC مصر الفضائية، وعرضها الإعلامي.

العمر الحقيقي لصفا جلال على الهواء

الفنانة صفاء جلال تحدثت عن عمرها الحقيقي قائلة “عمري حاليا 49 سنة وعشت كل مرحلة بمراحل تقلباتها ومآسيها. ولا نأسف على القول إنني عمري كم سنة، والناس عايشوا. بقيت ذكيا جدا يعني لن اقول لهم انني عمري 35 سنة وما هو العمر الذي يشكل مشكلة بالنسبة لي “. .

جراحة التجميل صفاء جلال

وكشفت عن عدد عمليات التجميل التي أجرتها، وقالت “لجأت إلى نحت الجسم عندما غششت، ثم خسرت 15 كيلوغراماً من وزني. مع تقدم العمر تظل عملية الحرق في الجسم صعبة، لذلك لجأت لعمليات التخسيس للتخلص من الوزن الزائد، عندما كنت صغيراً كان وزني 63 كيلوغراماً “. والآن لقد زادت كثيرًا وأحاول الوصول إلى الوزن المقبول حتى يقبلني الناس “.

وأضافت “مع تقدم العمر تظل عملية الحرق في الجسم صعبة، لذلك ألجأ إلى إجراءات التخسيس للتخلص منه. عندما كنت صغيرة كان عمري 63 كيلو، والآن أصبحت أكبر بكثير وأنا الآن محاولاً الوصول إلى الوزن المقبول ليقبلني الناس “.

الفيلر والبوتوكس في وجه صفاء جلال

وانتهت قائلة “أود أن أجعل نفسي وأقوم بعمل البوتوكس والفيلر، لكن ذلك لا يغير شكلي، لكني أحاول التقليل من تجاعيد الوقت، وأي عيادة تجميل سيكون بها نساء أكثر من الفنانات”.