انتشر اسم الفنانة الشابة سارة سلامة، صيحة فهرس بحث جوجل، مؤخرًا، بعد أن تحدث والدها الفنان أحمد سلامة عن ملابس ابنتها التي يعتبرها الجميع جريئة، وتحدثت كثيرًا عن ملابس سارة. والهجوم عليها، وعاد هو وابنته إلى قمة التيار مرة أخرى.

رأي أحمد سلامة في ملابس سارة الجريئة

وكشف عن رأيه في ملابس ابنته الجريئة، وقال “أخبرتها ألا تفعل ذلك مرة أخرى، ولكن ليس إلى درجة الخلاف. قلت إن الأفكار التي نراها وكل ما يراها الجيل صحيحة للعمل في الخارج. .. الآن هذا الجهاز الصغير “المحمول”، جعل أفكار الشباب منفتحة بشكل كبير، والشباب أرى كل شيء طبيعي، وتربيت في السيدة زينب، وبشرح طريقة مختلفة، من الطبيعي بالنسبة لي لا تقل شيئًا كهذا “.

وتحدث أن ابنته سارة لا تجد أزمة في ملابسها، فقال “نحن في مجتمع شرقي لا نستطيع تجاوزها، وقلت لها لا تفعل ذلك، لكن وجهة نظرها أنها لا تفعل ذلك”. أي شيء خاطئ “.

رد سارة سلامة على أزمة ملابسها الجريئة

وعن الشورتات الساخنة التي ظهرت في مسلسل ابن حلال، ووضعتها في موضع هجوم شديد وعرفت عند الكثيرين بإطلالتها الجريئة، قال والدها في مسلسل ابن حلال خرجت سارة مرتدية. شورت، وتعرضت للهجوم بسببها، لكن الحقيقة هي أن المصمم هو الذي طلب منها أن تلبس هكذا بينما تسمع الكلمات “. لم أفهم لأنها كانت تبلغ من العمر 18 عامًا، لكنني لم أقبل المشكلة لأنها لا تملك أي خبرة “.

قالت سارة إنها لا تجد أزمة في ملابسها، “نحن في مجتمع شرقي لا يمكننا تجاوزه، وقلت لها ألا تفعل ذلك، لكن من وجهة نظرها أنها لا تفعل شيئًا خاطئًا”. . “