تنتظر جماهير كرة القدم العربية موعد مباراة المغرب والأردن القوية، التي تقام في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس العرب في نسختها الحالية المقامة في العاصمة القطرية الدوحة، في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 من شهر ديسمبر الجاري.

موعد مباراة المغرب والأردن في كأس العرب

ويواجه أسود الأطلس نظيرهم المنتخب الأردني ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس العرب 2022، يوم السب الموافق 4 من شهر ديسمبر الجاري، ويحتضن اللقاء ملعب استاد أحمد بن علي.

وتنطلق أحداث هذه المواجهة القوية مع صافرة حكم المباراة في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت القاهرة والأردن، والحادية عشر بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والأردن في كأس العرب

وتوفر شبكة قنوات بي إن سبورت للمشجعين العرب في الشرق الأوسط، مشاهدة النسخة الحالية من بطولة كأس العرب التي عادت بعد توقف دام 9 سنوات، مجانا ً وحصرياً من خلال قنواتها، بجانب قنوات الكأس القطرية.

وتذاع أحداث مباراة المنتخب المغربي والأردني من خلال قناتي beIN sport 1،2، وذلك بشكل حصري ومجاني.

تفوق المغرب في الجولة الأولى

وتفوق المنتخب المغربي في الجولة الأولى من منافسات بطولة كأس العرب 2022، ليكشر عن أنيابه ويضرب بقوة منذ ضربة البداية، دفاعاً عن اللقب الذي توج بآخر نسخة أقيمت.

وحقق أسود الأطلس فوزاً كبيراً على نظيره منتخب فلسطين بأربعة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى، ليحتل صدارة مجموعته برصيد 3 نقاط.

على الجانب الآخر منتخب النشامي هو الآخر أعلن عن نفسه وبقوة في الجولة الأولى من البطولة، وذلك بعدما نجح في اقتناص الثلاث نقاط من فم الأسد، بالفوز على منتخب السعودية بهدف نظيف، ليأتي في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة بنفس عدد نقاط المنتخب المغربي متصدر الترتيب بثلاث نقاط.