يتسائل مشجعي البرسا عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي، في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشر من عمر سباق الليجا، والتي يسعى من خلالها كلا الفريقين عن تحقيق نقاط المواجهة كاملة من أجل تحسين وضعيتهما في الجدول.

ويلتقي الفريقين مساء يوم السبت المقبل الموافق 18 ديسمبر من الشهر الجاري، في الساعة السابعة والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي في الدوري الإسباني، هي قناة beIN sport HD 3، والتي ينقل من خلالها منافسات الليجا الإسبانية.

إذ يبث الدور الإسباني في موسمه الحالي، بشكل حصري من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي حصلت على حقوق النقل عبر قنواتها.

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة ضد إلتشي

تشير التقارير الصحفية إلى أن تشافي المدير الفني لفريق برشلونة، قد يبدأ المباراة أمام إلتشي بطريقة 4-3-3، إذ من المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي.

في حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن

في خط الدفاع: سيرجينيو ديست، بيكيه، إريك جارسيا، رونالد أراوخو

في خط الوسط: فرينكي دي يونج، بوسكيتس، نيكو جونزاليس

في خط الهجوم: جافي، ديباي، عبد الصمد الزلزولي

التشكيل المتوقع لفريق إلتشي ضد برشلونة

في مركز حراسة المرمى: إدجار باديا، في الدفاع الرباعي، أنطونيو باراجان، إينزو روكو، دييجو جونزاليس، هيليبيلتون بالاسيوس، في الوسط إيفان ماركوني، عمر ماسكاريل،فيديل، تيتي مورينتي، لوكاس بيريز، في الهجوم لوكاس بوي.

اقرأ أيضا

موعد مباراة برشلونة ضد إلتشي بالدوري الإسباني في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين