القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان هو ما يتزايد عليه البحث في الوقت الراهن من الكثير. حيث يتأهب المنتخب العراقي بقيادة مدربه “سريتشكو كاتانيتش” ليلتقي بنظيره العماني تحت قيادة مدربه “إروين كومان” في إطار مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات في مسابقة كأس العرب بقطر 2022. والتي سيحتضنها ستاد الجنوب.

ويتواجه منتخبي العراق وعمان يوم الثلاثاء القادم بتاريخ الثلاثين من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022. والتي ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة الثالثة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية. لكن في تمام الساعة الرابعة مساءا حسب توقيت العراق والسعودية وقطر. بينما في تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وتشهد البطولة رقم 23 تاريخيا على مستوى مسابقة كأس العرب اختلافا كبيرا عن باقي النسخ السابقة. لأن البطولة في العام الحالي ستكون لأول مرة تاريخيا بتنظيف وإشراف من الإتحاد الدولي لكرة القدم. ناهيك عن العوائد المادية الضخمة في البطولة، والتي يسعى إليها كل منتخب لتجهيز لاعبيه وتطوير المستوى لقادم المواجهات والبطولات.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان

وتمتلك مجموعة قنوات الكأس القطرية، وبي ان سبورتس القطرية حقوق البث الحي والمباشر لكافة مباريات مسابقة كأس العرب 2022.

ويتواجد منتخبي العراق وعمان في المجموعة الأولى والتي تضم أيضا منتخبات قطر والبحرين. ويدخل المنتخب العراقي البطولة بمعنويات مرتفعة. فالتاريخ يجعلها واثقا من قدراته، كيف لا وهو أكثر المنتخبات تحقيقا للقب برصيد 4 ألقاب. ويليه المنتخب السعودي برصيد لقبين.

قد يهمك أيضا: