تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والإتفاق في النسخة الحالية من بطولة الدوري السعودي، والتي تجمع بين الفريقين في الجولة الرابعة عشر، من سباق البطولة المشتعلة هذا الموسم، والذي ينافس من خلالها فريق الفهود بقوة على التتويج باللقب هذا العام.

ويحتضن ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” مباراة الغد الأحد 26 ديسمبر من الشهر الجاري، بين الإتحاد والأتفاق، والمقرر أن تنطلق في تمام السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والإتفاق

القناة الناقلة لمباراة الإتحاد والإتفاق غداً بالجولة الرابعة عشر، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، هي SSC Sports HD 1.

وتعد مجموعة قنوات SSC Sports هي الناقل الحصري والوحيد لمنافسات الدوري السعودي، وذلك بعدما حصلت على حقوق البث لهذه البطولة حصرياً من خلال قنواتها المفتوحة والمشفرة.

الفهود تبحث عن الاستمرار في الصدارة

يدخل فريق إتحاد جدة المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز، وذلك من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، خاصة بعدما تعثر الهلال في المباراتين المؤجلتيين، وفقد فرصة التساوي في النقاط مع الفهود.

ويدرك لاعبي الفريق مدى أهمية كل نقطة في المباريات المقبلة، إذ تعد اللقاءات مواجهات كؤوس، لا تقبل القسمة على اثنين، حتى يحافظ على تصدر جدول الترتيب.

ويتواجد الإتحاد في مقدمة الجدول، برصيد 26 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن فريق الهلال السعودي صاحب المركز الرابع.

اقرأ أيضا

القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم الأحد 26/12/2021 في بطولة الدوري السعودي