نتيجة مباراة العراق وقطر بث مباشر يستضيف استاد البيت المتواجد في مدينة الخور مباراة منتخب قطر مع نظيره منتخب العراق، وذلك في إطار مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات، ببطولة كأس العالم المقامة نسختها الحالية في العاصمة القطرية الدوحة، بعد غياب استمر لمدة تسعة أعوام.

تعد هذه المواجهة تحصيل حاصل بالنسبة للمنتخب العنابي، إذ قطر حسم تأهله إلى المرحلة المقبلة من منافسات بطولة كأس العرب 2022/2022، من الجولة الثانية من لقاءات دور المجموعات.

وفي السطور التالية نستعرض معكم كل ما يخص مباراة قطر والعراق في بطولة كأس العرب.

نتيجة مباراة العراق وقطر

يواجه منتخب قطر نظيره منتخب العراق الذي لا بديل له عن الفوز من أجل حسم التأهل كثاني مجموعته، غداً الاثنين الموافق 6 من ديسمبر الجاري، ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من دور المجموعات من سباق منافسات النسخة الحالية ببطولة كأس العرب.

ويطلق حكم هذه المواجهة صافرته معلناً عن بداية اللقاء، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت كلا من مكة المكرمة، والعراق، وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والعراق في كأس العرب

تنقل مباراة العناني مع منتخب الرافدين المرتقبة، من أجل حسم بطاقة التأهل الثانية في هذه المجموعة، من خلال قناة beIN sport HD 1 المفتوحة.

ووفرت شبكة قنوات بي إن سبورتس للمشجعين العرب في جميع أنحاء الشرق الأوسط، فرصة مشاهدة النسخة الحالية من بطولة كأس العرب مجاناً من خلال شاشاتها.

الترتيب

يدخل المنتخب القطري هذه المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب مجموعته وحسم بطاقة التأهل الأولى، بعدما وصل إلى النقطة السادسة بالفوز على البحرين وعمان، فيما يتواجد منتخب العراق في المركز الثاني في الترتيب برصيد نقطتين، جمعهم من تعادلين، ويبحث عن الفوز من أجل اقتناص البطاقة الثانية.