أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للأخ تتصدر محركات البحث الآن مع بدء العد التنازلي حيث لا تفصلنا عن تلك الليلة سوى ساعات محدودة، إذ يبحث الأخوة عن مجموعة من الأدعية المكتوبة والمسموعة للدعاء للأخ الذي تعتبر السند بعد الأب، في تلك الليلة المختارة والمباركة، عل وعسى أن يديم الله الحب والود بين الأخوة  وأن يتحول منزلهم لقطعة من الجنة يملأها السكينة والراحة، والبركة. ولذلك حرصنا نحن في موقع شبكة الخليج الإخبارية أن نقدم لكم أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للأخ، مكتوب وبكافة صوره فتابعونا.

أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للأخ

لا يوجد أفضل من أن يقدم الأولاد أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للأخ في هذه الليلة المباركة الكثير  وفي ليلة النصف من شعبان، من الدعاء المتقبل. فهو يعد أفضل طريقة للتعبير عن الحب ورضا المشاعر، وأيضا الامتنان لفضل الأم عليهم.

أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للأخ

أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للأخ

ويوجد رباط عظيم  وقوي ومعاني راقية، بين الأبناء وأمهم فالجنة تحت أقدام الأمهات لذلك يتحول الحب الأسري إلى كيان واحد، لكون الأم هي حافظة الأسرار لهذا البت المسلم و هي المعين للأسرة على الشدائد واستقرار المنزل بمساندة زوجها وباقي أفراد أسرتها.

موعد ليلة النصف من شعبان

تحتفل الأمة الإسلامية بـ ليلة النصف من شعبان من مغرب الخميس الى فجر الجمعة، حيث أكدت دار الإفتاء المصرية، أن ليلة النصف من شعبان المباركة، ستبدأ من مغرب يوم الخميس القادم 17 مارس، وتستمر حتى فجر الجمعة الموافق 15 شعبان و18 مارس من العام 2022. لذا نقدم لكم في السطور التالية، أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للأخ

دعاء ليلة النصف من شعبان 2022 للزوجة

قد يختلف أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للأخ بحسب ما يريده كل إنسان، فمنهم من يدعو لأخ في ليلة النصف من شعبان بالتوسعة في القبر والجنة، ومنهم من يدعو له بأن يجمعه الله مع النبيين، وآخر يدعو بأن يرزقه الله أنهارا واسعة وشراب لا يظمأ بعده أبدا، وكل تلك الأدعية جلبناهم لكم في السطور التالية:

  • اللـهم إني أسألك أن تجعل أخي خير سندًا لي وأن تجعلها متمسكة بعشرتي،
  • اللهم اجعل أخي عوناً لي على طاعتك، وأن تجعلني عوناً لها على طاعتك، واجعلها لي زوجة صالحة.
  • اللـهم حببني إلى قلب أخي وجمّلني في عينه، واجعلنا هداة مهتدين ومن عبادك الصالحين.
  • اللهم اجمع بيني وبين أخي بخير، وآلف بين قلوبنا وارزقنا الرضا وراحة البال وأبعد عنا الهم والكسل والحزن.
  • اللهم اجعلني لأخي خير المعين الأخ واجعله لي خير السند من كل شر، اللهم اشرح صدر أخي للإيمان.
  • اللهـم إني أسألك أن ترزق أخي مع كل نبضة قلب وطرفة عين أمناً وأماناً وعفواً وسلاماً وصحة وسعادة وثباتاً على الحق والطاعة.
  • اللهـم اجعلني لأخي أباً في الحنان، وأخاً في الطاعة، واجعله لي أخ في الطاعة.
  • اللهم اهدِ أخي للإيمان وثبته عليه، اللهم اجعله من عبادك الصالحين الملتزمين،بطاعتك واتباع سنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم.
أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للأخ

أدعية ليلة النصف من شعبان 2022 للأخ