دموع ولحظات مؤثرة في حفل زفاف حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة، تداولت الكثير من المواقع والصحف الالكترونية مقاطع فيديو والتي جمعت فيها بين العروس سارة صبري حفيدة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة خلال حفل زفافها، حيث بكت العروس وهو تنظر إلى جدها الذي يحضر حفل زفافها مرتدياً بدلة أنيقة وظل يمازح حفيدته حتى دمعت عينيها تأثراً بحضوره حفل الزفاف بعد أن تعافى من اصابته بفيروس كورونا .

دموع ولحظات مؤثرة في حفل زفاف حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة

وعلى نفس السياق فقد تعافى الفنان عبد الرحمن أبو زهرة من اصابته بفيروس كورونا، وخضع للعلاج في إحدى  المستشفيات، وكان  ابنه أحمد هو من أعلن عن خبر اصابة والده ثم طمأن نجل الفنان الكبير جمهوره وأكد أن صحة والده أصبحت في تحسن شديد وأنه يخضع للعلاج بشكل منتظم.

جدير بالذكر فيعد الفنان عبد الرحمن أبو زهرة من مواليد محافظة دمياط ولد عام 1934 م، حصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية خلال عام 1958 ، عمل موظفاً في وزارة الحربية ثم تم تعيينه ممثلاً في المسرح القومي خلال عام 1959.

دموع ولحظات مؤثرة في حفل زفاف حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة

دموع ولحظات مؤثرة في حفل زفاف حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة

شارك أبو زهرة في أول عمل مسرحي “عودة الشباب” وله العديد من الأعمال ، ظهر على شاشة التلفاز بسرعة شديدة وشارك في العديد من المسلسلات أبرزها “الملك فاروق، من أطلق الرصاص على هند علام، العميل 1001 ، سمارة ، جحا المصري “.

كما شارك “عبد الرحمن أبو زهرة” في عدد من الأفلام السينمائية، أبرزها الجزيرة ، حب البنات وبئر الحرمان والحاسة السابعة ” كما أنه شارك في الأداء الصوتي لعدد من أفلام الرسوم المتحركة ومنها فيلم “علاء الدين” وقام بدور الأسد في فيلم سكر .