أدعية ليلة القدر لصلاح الزوج 2022 من أجمل ما تقدمه المرأة لزوجها في ليلة القدر هو أن تدعو له بالصلاح والهداية والتوفيق، فلا معنى للحب بدون دعاء خالص نابعًا من القلب، فخيلا الزوجات من تدعو لزوجها في ليلة القدر لأنها تعلم أنها ليلة مباركة ولن ترد فيها دعوتها بإذن الله، وليس على الله بشيء صعب أو بعيد، ويجب إخلاص النية في الدعوة فكوني أول امرأة تدعو لزوجها وتتمنى له دوام الصحة والعافية والرزق.

اختارنا لك: أدعية ليلة القدر 2022 لصلاح الولد

أدعية ليلة القدر لصلاح الزوج 2022

الزوجة الصالحة هي من تشمل زوجها في دعواتها وتتمنى له الخير والرزق، وصلاح أحواله وأن يكون مقربا من اله عز وجل وأن يرزقه الله الهداية والحفظ وحسن الخلق.

يارب اللهن اني أدعوك في ليلة القدر أن تحفظ لي زوجي وأن تجعل عبادته مقبولة بإذنك يارب، وأن تتقبل له دعائه وتكرمه وترزقك من دون حول ولا قوة، ولا تجعل لزوجي حاجة عند أحد وأن تصلح شأنه وأموره كلها فانه لا مصلح غيرك ولا أحدا سواك.

قد يهمك: أدعية ليلة القدر 2022 لخطيبتي

أفضل دعاء لصلاح الزوج في ليلة القدر:

يارب إني توجهت إليك بكل ما لدي من قوة وطاقة ن تصلح أحوال زوجي وأن تجعل أيامه خير أيان، وتطهر قلبه من كل حقد وغل، اللهم يا كريم اجعل زوجي قرة عيني واجعلني في نظره كل النساء ولا تحرمنا من بعض، اللهم امين.

اللهم هذا زوجي وأخشى فراقه فلا تذقني مرارة الأيام بدونه أو بتعب يصيبه أو ينهش جسمه فيهلكه فهذا قطعة مني فاحمه وأحفظه، يارب اجعل السعادة رفيقة دربه ولا تجعل في قلبه مثقال ذرة من حزن، اللهم احفظه لي واحفظني له، يارب بحق ليلتك المباركة أن تكرمني بتحقيق دعائي.