أدعية الجمعة الثالثة من رمضان 2022 مكتوبة كاملة، كلما تمر أيام الشهر الكريم يستشعر المسلم أنه بحاجة إلى الإكثار من الدعاء ويشعر أيضاً أنه مقصر في أداء الطاعات والتقرب إلى الله عز وجل وفي الجمعة الثالثة من شهر رمضان يبدأ الكثير من المسلمين يشعر أن الشهر أوشك على الإنتهاء ويرجو المسلم من الله في هذه الأيام أن يدعو الله سبحانه وتعالى أن يتقبل الصيام والقيام والدعوات وتلاوة القرآن.

أدعية الجمعة الثالثة من رمضان 2022 مكتوبة كاملة

حيث يدعو المسلم الله سبحانه وتعالى بما يحب ويتمني،ويبحث الكثير عن أدعية الجمعة الثالثة من رمضان 2022 خاصة وهو صائم فالدعاء من العبادات التي يُفضل أن تكون في وقت الصيام، بل ويستطيع المسلم أن يقوم بها خلال النهار والليل، في القيام وفي تواجده في المواصلات أو أماكن الإنتظار.

شهر رمضان هو الشهر الذي أُنزل فيه الوحي، والشهر الذي نزل فيه الله سبحانه وتعالى القرآن الكريم هدى للناس وبينات.

  • جمعة تلو جمعة، ورمضان يمضي والروح تمسك أيامه بالدعاء والطاعات، وتزيد في العبادة ما استطاعت لأنها اشترت رضا الله ومتاع الدنيا باعت.
  • كلما انقضت أيام أكثر من رمضان غصت الروح أكثر، وما لنا إلا الدعاء في ثالث جمعة من رمضان أن يبارك لنا الله ما تبقى من أيامه.
  • لنا في كل جمعة من رمضان موعد مع النفس لننظر فيما قدمنا ونعوض ما عنه قصرنا، ولنتزود من الشهر الفضيل بكل معنى جميل جليل.
  • يا نفس زيدي تقوى فأيام الشهر تطوى، واغرسي ما استطعت من الزرع فإن قطافه ثمر شهي كما تحب الروح وتهوى.

 

أدعية الجمعة الثالثة من رمضان

أدعية الجمعة الثالثة من رمضان