سبب وفاة ريان جيلر شهدت المملكة العربية السعودية تطوراً كبيراً في جميع مجالات الحياة ، بالإضافة إلى الانفتاح الكبير في المملكة بعد اتخاذ قرارات الانفتاح الاجتماعي والثقافي في المملكة من قبل محمد بن سلمان. إنها إحدى المشاكل داخل المملكة الإسلامية ، والتي أزعجت الكثير من الناس في المملكة ، في حين رحب الكثير من الشباب والشابات السعوديين بهذا الأمر ترحيباً حاراً ، معتبرين أن ذلك في صالحهم ومصلحة وطنهم السعودي.

سيرة الشاب السعودي ريان جيلر

وقد أدى ذلك إلى شهرة العديد من أبناء وبنات المملكة العربية السعودية عبر شبكات التواصل الاجتماعي ، متجاهلين عادات وتقاليد بلدهم الأصلي ، معتبرين أن الأصل هو الانفتاح والتصرف بحرية تامة ، سواء في الملابس أو في طريقة التتبيل. أي شيء آخر ، ومن بين هؤلاء الشباب الذين اشتهروا مؤخرًا ، أصبح الشاب ريان جيلر الشاب السعودي مشهورًا جدًا في الآونة الأخيرة ، وادعى ريان أن شهرته كانت بالصدفة من خلال بعض أصدقائه. تسريب بعض مقاطع الفيديو الخاصة به.

وصية ريان جيلر قبل مغادرته وصورته في المستشفى

فريان جيلر شاب سعودي في العشرينات من عمره ، ولد عام 2002 ، وتجدر الإشارة إلى أن ريان جيلر هو لقبه ، إذ لم يكشف عن اسمه الحقيقي ، وكثيرًا ما يتحدث رايان عن أسرته وعائلته في هجوم شديد. الطريقة التي لاحظها العديد من مشاهير الشبان والشابات السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي ، ويبدو أن ذلك يعود إلى معارضة البعض لهذا الافتتاح الكبير الذي جرى في المملكة العربية السعودية ، اعتقادًا منهم أن هذا الأمر لا يهم. لا تتناسب مع الدول الإسلامية الكبرى مثل المملكة العربية السعودية ، وراء هذا الانفتاح بشكل أعمى.

هل تبنت السعودية لجين عمران ريان جيلر؟

لكن يبدو أن الأمر شديد الاختلاط بين ريان وعائلته الذين لا تعرف أصولهم ولا أي عائلة على وجه الخصوص إلا أنه من أصل سعودي. ما يبدو أنه فن هو السبب الرئيسي لمشاكله مع أسرته ووالديه. ويبدو أن عائلتها من العائلات السعودية المحافظة التي تتمسك بعاداتها وتقاليدها وتتشدد في أمور دينها. وأضاف ريان أنه لا يترك عائلته الأصلية ، بل سيذهب لزيارتهم من حين لآخر ، معربًا عن عدم قدرته على ممارسة حياته الطبيعية ، حيث يقيده مع أسرته وعائلته كثيرًا ، الأمر الذي عرّضه لانتقادات كبيرة من قبله. متابعين ، حتى وصل الأمر إلى بعض الناس يطلقون عليه الأسماء ويهينونه لما قاله عن أهله.

حقيقة خبر وفاة السعودي ريان جيلر

فيما يتعلق بأخبار أو شائعة وفاة ريان جيلر ، فقد انتشرت هذه الإشاعة كثيرًا ، لكن رايان نفسه ظهر في فيديو ينفي تمامًا هذه الشائعة ويوضح أنه كان بالفعل يرقد في المستشفى ، لكنه لا يزال على قيد الحياة ، مشيرًا إلى أنه يعاني. . عن مرض مزمن وألم دائم في القولون ، مما يجعله يتردد على المستشفيات ، ويطالب بعدم الترويج لهذا النوع من الإشاعات التي تضره نفسياً ، على حد تعبيره.