نتعرف اليوم عبر شبكة الخليج الإخبارية ، أدعية استقبال شهر رمضان 2022 شهر رمضان المبارك هو الفضل الكبير للمسلم ، حيث يعتبر شهر رمضان المبارك من أفضل شهور السنة للمسلمين ، حيث يجدون المغفرة والرحمة من الله تعالى. والدعاء يقرب الإنسان من ربه ، لأن الله تبارك وتعالى يقول: وإذا سألك عبادي عني فأنا قريب. [سورة البقرة:186].

نقدم لكم في هذا المقال المميز دعاء لاستقبال شهر رمضان ومجموعة من الأدعية لاستقبال شهر رمضان المبارك. إليك دعاء لاستقبال شهر رمضان:

أدعية استقبال شهر رمضان 2022

 

دعاء استقبال شهر رمضان: اللهم قوّيني في هذا الشهر الفضيل لتؤسس أمرك ، اجعلني أتذوق فيه حلاوة ذكرك ، وزعني فيه لأداء شكرك بكرمك ، واحفظني فيه بحمايتك وحمايتك ، اللهم ارى الناظرين يا أرحم الراحمين.

دعاء استقبال شهر رمضان: اللهم اجعل صومي في هذا الشهر صيام الصائمين ، ووقوفي فيه مكانة الواقفين ، وأحذرني فيه من نوم الغافلين. واغفر لي ذنبي فيها يا إله العالمين ، واصفح عني يا عفو المجرمين.

الدعاء بقدوم شهر رمضان: اللهم في هذا الشهر قربني من رضائك ، وعفيني خلال هذا الشهر من سخطك وغضبك ، وهديني في هذا الشهر إلى تلاوة رحمتين.

الدعاء بقدوم شهر رمضان: اللهم إني في هذا الشهر أسألك الجنة وما يقربني إليها قولاً أو فعلاً ، وأعوذ بك من النار وما يقربني إليها. من ناحية الأقوال والأفعال ، وأسألك أن تصنع كل أمر تقضي به لي خيرًا. اللهم اغفر لي ذنوبي وافتح لي أبواب رحمتك. اللهم اغفر فيها أرواحنا وأمواتنا ، حاضرنا وغائبنا ، شبابنا وكبارنا ، ذكورنا وإناثنا.

دعاء استقبال شهر رمضان: اللهم اجعلني فيه من المستغفرين ، واجعلني فيه من عبادك الصالحين والمطيعين ، واجعلني من أصدقائك المقربين برحمتك. الرحمن الرحيم. دعاء بداية شهر رمضان اللهم لا تخذلني فيه بإظهار معصيتك ، ولا تضربني بسوط نقمتك ، وأبعدني فيها من أسباب غضبك بلطفك ويديك. يا الرغبة المطلقة لمن يرغب.