وتحدث أحمد عبد القادر لاعب كرة القدم، عن طموحاته مع القلعة الحمراء خلال الموسم الجديد، وعلق على وصفه للأنانية أحيانًا وعدم تعاونه مع زملائه.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد المنستير التونسي، يوم 9 أكتوبر، في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، وستشهد المباراة ارتداء لاعبي المارد الأحمر القميص الجديد.

وقال أحمد عبد القادر في تصريحات على موقع الأهلي الرسمي “نعلم جيداً أن المهمة صعبة بعد تغيير شكل خريطة المنافسة، ومعظم الأندية لديها عقود قوية، وهذا الأمر قد يجعل العديد من الفرق تلعب بشكل أفضل بدلاً من”. بالاعتماد على الكتلة الدفاعية التي عانينا منها، فإن امتلاك الفرق هي صفقات قوية قد تحررهم من أساليب اللعب بشرح طريقة تمنح الدوري مظهرًا وحماسًا أفضل “.

وأكد أن تأثير وسائل التواصل الاجتماعي خطير للغاية على أي لاعب يهتم بها على حساب التركيز على الملعب، وقد يؤثر سلبا على مسيرته وقد ينهيها مبكرا.

وأوضح أنه شخصياً يركز فقط على المجال ولا يلتفت إلى أي نقد عبر منصات التواصل الاجتماعي، في ضوء تركيزه فقط مع تحليل أدائه من جانب الكادر الفني وبعض وسائل تحليل المستوى أنه يلجأ إلى تطوير نفسه ومعالجة أي ملاحظات.

وأكد أنه يقدر جيدا حزن الجماهير وغضبهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي في حال خسارة أي مباراة ويفهم ذلك، ويعمل على السعي لتحقيق الفوز للتعويض وإسعادهم.

وتابع “يرى البعض أنني أناني في بعض الأحيان، لكن هذا الأمر يحتاج إلى توضيح، وهو أنه بحكم طبيعة موقعي، يجب أن يكون لدي جانب من الابتكار في التعامل مع الكرة عن طريق المراوغة أو صنع قرار معين، ومن الطبيعي أن بعض القرارات قد تكون غير ناجحة. بدون ذلك لا يمكن أن يكون لي دور مميز في إعطاء الإضافة المناسبة للفريق، خاصة وأن كرة القدم لا تعتمد فقط على التمرير ويجب استخدام المهارات والقدرات الفردية لصالح الفريق وليس اللاعب.

وانتقل للحديث عن لقاء الأهلي والهلال في مونديال الأندية، مؤكدًا أنها مباراة مهمة جدًا لبرونزية العالم، الأمر الذي دفع اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم، مشيرًا إلى أنه شديد الأهمية. فخور بهذه المواجهة، وكان هناك تفاهم كبير بينه وبين علي معلول ظهر خلال هذه المباراة، وبشكل عام هناك انسجام كبير معه في الملعب، وكذلك مع عمرو السولية ورامي ربيعة الذي يرسل. الكرات المتساقطة المميزة للاعبي الاحزاب.

انظر أيضا |

وتابع “أغلى هدف لي مع الأهلي هو هدفي على الإسماعيلي بافتتاح بطولة الدوري الموسم الماضي، خاصة وأنني كنت عائدًا من فترة إعارة وكنت بحاجة لتقديم نفسي بشكل جيد، وحزين لأن هدفي ضد. تم إلغاء الجونة بعد أن بذلت مجهودًا كبيرًا فيها قبل أن يتم احتسابها “. التسلل الى حسام حسن.

وعن طموحاته مع الفريق، رد “أنا لا أركز حاليا على الأرقام الفردية، أركز على الشبكة الخليج، وبعد ذلك أهتم بعدد الأهداف وغيرها، وكل هدفي هو الفوز مع الفريق في الكل”. الشبكة الخليج “.

وأشار إلى أنه على المستوى العالمي يحب فريق ريال مدريد الإسباني ويستمتع بما يقدمه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وإيرلينج هالاند، في ظل أدائه على أرض الملعب بحركاته وذكائه، وهو ما يجعله الأفضل على الإطلاق. العالمية.

واختتم أحمد عبد القادر حديثه بتوجيه رسالة إلى جماهير الأهلي، مؤكدا على ضرورة الاستمرار في دعم الفريق واللاعبين من أجل الفوز بجميع الشبكة الخليج في الموسم الجديد، مشيرا إلى أن ثقة جماهير الأهلي تمنحه الثقة. له دوافع كبيرة لبذل أقصى جهد في الميدان.