مباراة أتلانتا وفياريال، ضمن لقاءات الجولة الثانية من مواجهات المجموعة السادسة، التي تشتد فيها المنافسة، مع الجولة السادسة والأخيرة من عمر مرحلة دور المجموعات، في إطار لقاءات دوري أبطال أوروبا في موسمه الحالي.

مباراة أتلانتا وفياريال هي المواجهة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تضم بالإضافة للفريقين كلا من فريق مانشستر يونايتد، ونظيره فريق يانج بويز. وهذه المواجهة من المواجهات النارية والقوية المؤثرة، في حسم بطاقة التأهل الثانية في المجموعة، بجانب تحديد أصحاب المركز الأول والثاني.

وفي السطور التالية نستعرض معكم أبرز ما يتعلق بمباراة أتلانتا وفياريال في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة أتلانتا وفياريال

وتأتي مباراة أتلانتا وفياريال ضمن مواجهات الجولة السادسة من منافسات دوري أبطال أوروبا، في جدول مباريات غداً الأربعاء الموافق 8 ديسمبر من الشهر الجاري. وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أتلانتا وفياريال في دوري أبطال أوروبا

وحصلت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، على حقوق نقل منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الحالية، من خلال قنواتها في الشرق الأوسط, والقناة الناقلة لمباراة أتلانتا وفياريال هي قناة beIN sport premium 3 المشفرة.

موقف الفريقين

يبحث فريق فياريال الذي يتواجد في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، عن تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل الوصول إلى النقطة العاشرة وحسم بطاقة التأهل الثانية إلى ربع نهائي البطولة.

على الجانب الآخر يسعى إلى فريق أتلانتا لتحقيق الفوز هو الآخر، وذلك من أجل الوصول إلى النقطة التاسعة واقتناص بطاقة التأهل، إذ يتواجد في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط.