إذا كنت مسافرًا مع أطفالك.. خطط لرحلة إلى دبي الآن?

إجابة
  " أين سوف نسافر في الإجازة القادمة؟" ذلك هو السؤال المحير الذي يمر على ذهنك عندما يتعلق الأمر بالسفر مع عائلتك، فأنت تبحث مرارا وتكرارا عن مكان مناسب للأطفال، يستطيعون فيه الاستمتاع بأوقاتهم من ناحية ومحاولة صنع ذكريات رائعة معهم من ناحية أخرى، أعلم أن الأمر محير بعض الشيء، ولكن هل سمعت من قبل عن تلك الأماكن المذهلة للأطفال في دبي التي يتحدث عنها الجميع؟ أنا لم أنتظر! بدأت على الفور في التخطيط لرحلتي الى دبي - بعدما استمتعت بقضاء عطلتي في مدينة الرياض - وقمت بحجز تذاكر طيران الرياض دبي لاكتشاف تلك الأماكن الرائعة للأطفال في دبي. ودعني أقول لك دون تردد أن مدينة دبي هي المدينة المثالية لكل طفل!   هناك أشياء لا حصر لها يمكن القيام بها مع الأطفال في دبي حقا، وإذا أردت أن تعرف أكثر عن الأنشطة أو الأماكن التي عليك زيارتها خلال رحلتك في دبي لقضاء وقت ممتع بصحبة عائلتك؛ تابع القراءة لاكتشاف قائمة من  أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في دبي.

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية

بالتأكيد رؤية تلك المخلوقات المائية المتنوعة على مرمى البصر أمر ممتع للكبار، ما بالك بالصغار! عليك بزيارة دبي مول والتوجه الى الطابق الارضي، لحجز تذكرتك إلى دبي أكواريوم  كي تستمتع أنت وعائلتك بمشاهدة ذلك الحوض الضخم الذي يضم نحو أكثر من 140 نوع من الكائنات البحرية تسبح من حولك وكأنك في رحلة غوص تحت أعماق البحر! واذا كنت تبحث عن مزيد من الاثارة، يمكنك حجز احدى القوارب الزجاجية المتوفرة للزوار لتجربة مغامرة الغوص، ورؤية أسماك القرش تتجول من حولك. رحلة رائعة لا تفوتها، ولا تنس التقاط أجمل الصور التذكارية خلال رحلتك.

حلبة دبي للتزلج

مجرد رؤية تلك المساحة الشاسعة من الجليد، أمر ممتع للغاية! التزحلق على الجليد لعبة يعشقها الكبار والصغار على حد سواء، هي حقا تخلق لحظات من السعادة لا يضاهيها أي شيء آخر. يمكنك الآن الاستمتاع بتلك اللعبة مع عائلتك عند زيارتك مول دبي خلال رحلتك القادمة.  ولا تقلق بشأن كيفية تعلم التزلج في حال عدم معرفتك ذلك؛ حيث يوجد هناك مدربون محترفون لتقديم المساعدة في إعطاء دورات تدريبية لتعلم كيفية التزلج بسهولة دون خوف، وذلك يتضمن أطفالك أيضا فلا داعي للخوف. احجز تذكرتك الى هناك واستمتع فقط أنت وجميع أفراد أسرتك.

حديقة وايلد وادي المائية

تلك الحدائق المائية ستثير إعجاب أطفالك بكل تأكيد، فلا يوجد كبير أو صغير لا يعشقها! حديقة وايلد وادي المائية تتضمن لك هذه المتعة، هي حقا المكان المثالي لجلب عائلتك بأكملها.  يستمتع الأطفال بتجربة العديد من الأنشطة الترفيهية في تلك الحديقة المائية الرائعة، حيث يمكن للصغار الاستمتاع بالمسدسات المائية والمنزلقات المذهلة ، بالاضافة الى توافر ألعاب أكثر تشويقا مناسبة أكثر للكبار مثل: ركوب الأمواج وغيرها من المغامرات المثيرة. اكتشفها الآن خلال رحلتك في دبي.

حديقة أكوافنتشر المائية 

مغامرة ممتعة أخرى، فأكثر من 30 منزلقًا مائيًا في انتظارك في حديقة أكوافنتشر في دبي! رحلة رائعة مناسبة لجميع أفراد العائلة، يمكنك قضاء وقت مميز من خلال الاستمتاع بتلك الرياضات المائية المشوقة، والتقط صور تذكارية لن تنسى مع الدلافين، وغيرها من التجارب المثيرة والممتعة في حديقة أكوافنتشر المائية، التي تجذب الكثير من المسافرين من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بقضاء أحلى الأوقات بصحبة عائلاتهم. هيا استعد الآن لتلك التجربة المذهلة! 

حديقة الوهج

هل سمعت من قبل عن تلك الأشياء المتوهجة في الظلام؟ اذ خطط لزيارة حديقة الوهج لاكتشاف هذه الأشياء التي تضيء في الظلام!  حديقة الوهج هي حديقة ترفيهية مخصصة لكل الأشياء المتوهجة، إنها واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في دبي مع عائلتك. اكتشفها خلال زيارتك القادمة الى مدينة دبي كي تعرف أكثر عن ماذا أتحدث؟

حديقة دبي المعجزة

تلك الألوان الزاهية والأماكن الواسعة التي تراها في أفلام كارتون ديزني سوف تخطف أنظارك وأنظار أطفالك من شدة جمالها! حديقة دبي المعجزة هي حقا المكان المثالي للتنزه مع أطفالك ومشاهدة جمال الطبيعة الخلابة.  حديقة دبي المعجزة تعد أكبر حديقة زهور في العالم، تبلغ مساحتها أكثر من 72000 متر مربع وتضم نحو أكثر من 50 مليون زهرة. توفر الحديقة أقسام مختلفة جميعها أكثر من رائعة مثل: ميكي ماوس وهو عبارة عن تمثال زهري على هيئة ميكي موس ويبلغ ارتفاعه نحو 18 متر، وساعة الأزهار وهي عبارة عن ساعة زهرية يبلغ ارتفاعها حوالي 15 متر وتتكون من مجموعة من النباتات والزهور الجميلة الملونة، بالاضافة الى ذلك الدب الضخم الذي يحمل قلب بين ذراعيه في مشهد رائع يستحق التصوير والتقاط صور تذكارية بجانبه. مكان رائع حقا ومثير للاعجاب للاطفال والكبار أيضا، احرص على الذهاب في جولة الى هناك مع عائلتك.

اي ام جي عالم المغامرات

حان وقت اللعب! استمتع بعالم من المغامرات في أكبر حديقة داخلية في دبي، توفر لك أنت وعائلتك العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة، حيث ستقضي أنت وعائلتك وقت ممتع مليء بالاثارة والتشويق من خلال تلك الألعاب المستوحاة من أشهر الشخصيات الكارتونية. من هذه التجارب الشيقة: اكتشاف قلعة أدفنشر فورترس والتجول في تلك الجسور والقلاع بداخلها، ولا تقلق فيها مناسبة للأطفال الصغار. وهناك أيضا الفندق المسكون وهو مغامرة مرعبة حقا لا يسمح بدخولها من هم أصغر من 15 عام، حيث أنك ستجد المتاهات المرعبة وتلك الأشياء المثيرة التي تظهر لك طوال الوقت. وأكثر من ذلك بكثير في انتظارك في هذا العالم المليء بالمغامرات المثيرة، اكتشفها الآن! 

حديقة ليجو لاند الترفيهية

تبحث عن تجربة أكثر من رائعة؛ إذ توجه الى ليجو لاند  دون تفكير، فهي الأنسب لأطفالك! هي مدينة ملاهي مائية مستوحاة من لعبة ليجو الشهيرة المحببة للأطفال. تتنوع هذه الحديقة المذهلة في ألعابها حيث تتيح للأطفال تجربة قيادة السيارة والحصول على رخصة قيادة للأطفال، والألعاب المائية الممتعة، بالاضافة الى لعبة المصنع وهي عبارة عن مكان يجعل الأطفال يتعرفون عن الأدوات التي تم استخدامها في تلك اللعبة التي يعشقونها، مع إعطاء قطعة ليجو هدية لكل طفل كتذكار.  عالم التنانين والديناصورات المثير للأطفال، يجدونه بشكل مجسم في لعبة التنين التي صممت على شكل تنين مقسمة إلى عدة مقصورات، تتجول بسرعة على متن قضبان، مما يخلق أجواء من الاثارة والتشويق معا. مكان رائع حقا لجلب عائلتك بأكملها! لا تفكر في مكان آخر لرحلتك القادمة بصحبة عائلتك، مدينة دبي هي المكان الأمثل للحصول على رحلة ممتعة! كن مطمئنًا أنك ستقضي عطلة مذهلة لن تُنسى من خلال زيارة تلك الأماكن الترفيهية الممتعة لك أنت وجميع أفراد أسرتك. احجز احدى تذاكر طيران الرياض دبي إذا كنت قادما من مدينة الرياض أو احجز تذكرتك من أي مكان في العالم، كي تستمتع بهذه المغامرات الرائعة التي لن تجدها في أي مكان آخر على كوكب الأرض!