تردد قنوات دريم 2022 والتي تعتبر أحد أهم القنوات المصرية الخاصة، والتي تهتم بأهمية دور الإعلام المصري في نشر وتوعية قضايا الوطن وضرورة تقديمه بالصورة المثلى وبشكل راقي حيث انطلقت قناة دريم أول مرة على القمر الصناعي نايل سات لطرح ومناقشة العديد من مشاكل المواطن المصر بكل مصداقية وشفافية دون تحيز أو لعب بالمشاعر ليكون لها دور فعال في بناء الأسرة المصرية. كما أن قنوات دريم تبعد كل البعد عن أي توجهات سياسية لأي فصي أو مؤسسة دينية فهي قناة وطنية، تحترم كافة الآراء وتبادل وجهات النظر. ومن ثم تتيح الفرصة لكل التيارات السياسية المختلفة والدينية للتعبير عن مواقفها بكل حيادية ودون تدخل من إدارة القناة. 

قنوات دريم 2022 

ينقل تردد قنوات دريم 2022، العديد من الفاعليات التي تدور أحداثها في قلب الشارع المصري من قضايا مجتمعية وقضايا سياسية وحوادث وآراء تدور في خواطر المواطنين على الهواء مباشرة ودون انتقاء للشخصيات، وتعرض تلك الموضوعات بكل شفافية لتقديم إعلام مرئي يحترم الجمهور الذي يتابع القناة .

تردد قنوات دريم 2022 

 وننشر لكم فيما يلي جدول تردد قنوات دريم 2022، والذي من خلاله يمكنكم عن طريقه القيام بإدخال التردد الجديد الموجود في الجدول على أجهزة الاستقبال الخاص بكم. ومن ثم الضغط على ضبط الإعدادات وإدخال تردد قنوات دريم 2022، وبعد ذلك سيقوم جهاز الريسيفر باستقبال بث قناة دريم بجودة عالية. 

تردد قنوات دريم 2022 

تردد قنـوات دريم 2022

ومن ثم يصبح بإمكانكم مشاهدة ما تقوم به قناة المحور من بثه على شاشتها الفضائية من برامج وهذا ما ستجدونه في الجداول التالية: 

تـردد قنوات دريم 2022 على القمر الصناعي نايل سات 

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير 
نايل سات SD/HD 11841رأسي 27500 5/6 مفتوح 

 

تردد قـنوات دريم 2022 على القمر الصناعي عرب سات  

القمر التردد الاستقطاب الترميز معامل التصحيح التشفير 
Arabsat 2B ٤ (DVB-S) 11841عمودي 27500 5/6 مفتوح 

 

برامج قنوات دريم 

وبعد أن نشرنا لكم تردد قنوات دريم 2022، نحب أن نشير إلى أن قناة المحور والتي تعرض العديد من البرامج المتعددة والمسلسلات الحصرية والتي جاء أهمها كما يلي: 

صباح دريم

صباح دريم