ينتظر فريق توتنهام هوتسبير مباراة قوية أخرى في سباق منافسات البريميرليج، وذلك عندما يواجه نظيره فريق نوريتش سيتي في إطار لقاءات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في واحدة من مواجهات الجولة القوية والمرتقبة.

وتعد هذه المواجهة واحدة من اللقاءات القوية في جدول لقاءات الديوك الإنجليزية، وذلك بحثا ً عن الاستمرار في النتائج الإيجابية، التي تساعده في التواجد هذا الموسم بالمربع الذهبي، خاصة في ظل وجود كونتي مديراً فنياً للفريق.

وفي السطور التالية نستعرض معكم كل ما يتعلق بمباراة توتنهام ونوريتش سيتي.

موعد مباراة توتنهام ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي ؟

ويستضيف ملعب توتنهام هوتسبير المباراة القوية بين الديوك ونوريتش سيتي في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مساء يوم الأحد المقبل الموافق 5 ديسمبر من الشهر الجاري.

وتقام مباراة الفريقين في البريميرليج في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة ومعلق مباراة توتنهام نوريتش سيتي  في الدوري الإنجليزي ؟

تنقل مباراة توتنهام ونوريتش سيتي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من منافسات البريميرليج، من خلال قناة beIN sport premium 2، وذلك نظراً لحصول شبكة قنوات بي إن سبورتس على حقوق بث الدوري الإنجليزي حصريآ في الشرق الأوسط.

وتم إسناد التعليق على هذه المباراة بين الديوك وبرينتفورد، إلى المعلق البحريني بقنوات بي إن سبورت خالد الحدي.

حكام مباراة توتنهام ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي

وأعلنت الرابطة الإنجليزية عن إسناد مهمة إدارة لقاء توتنهام هوتسبير ونوريتش سيتي في البريميرليج إلى طاقم تحكيم مكون من، جاريد جيليت حكم الصفارة، ويعاونه كلا من مساعد أول إيان هوسين، ومساعد ثاني نيل ديفز، وحكماً رابعاً لهذه المواجهة مارتن أتكينسون .

توتنهام تقدم على نوريتش سيتي بالهدف الأول بعد مرور 10 دقائق فقط. لوكاس مورا سجل الهدف وهيونغ مين سون الذي صنعه. د22 تبديل اضطراري لتوتنهام بخروج ريغليون بداعي الاصابة و دخول سيسنيون توتنهام 1 & 0 نورويتش سيتي #TOTNOR