يواصل نادي نابولي سعيه نحو حصد لقب الدوري الإيطالي وذلك حين يواجه منافسه أتلانتا في واحدة من أبرز مواجهات الجولة الحالية من بطولة الدوري الإيطالي السيريا آ، إذ يعد نادي نابولي أحد أبرز الأندية التي تنافس على صدارة الدوري هذا الموسم في ظل الأداء المميز الذي يقدمه الفريق في منافسات الموسم الجاري.

موعد مباراة نابولي وأتلانتا

وتقام مباراة نابولي و أتلانتا ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي، وذلك في تمام العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكه المكرمه يوم السبت الموافق ٤ ديسمبر، وذلك على ملعب دييجو أرماندو مارادونا معقل فريق نابولي.

وتعد تلك المباراة من العيار الثقيل بالنسبة للفريقين في ظل طموحهما المشترك إذ يسعى كل فريق لحصد نقاط المباراة الثلاث لمواصلة مشوار التألق في منافسات الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ترتيب نابولي وأتلانتا

إذ يقدم فريق نابولي أداءاً كبيراً في منافسات هذا الموسم، فبعد مرور ١٥ جولة من الدوري الإيطالي، تمكن الفريق السماوي من تحقيق الانتصار في ١١ مباراة، إذ يأتي نابولي في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد ٣٦ نقطة بفارق نقطة وحيدة عن فريق ميلان صاحب المركز الثاني.

فيما تمكن أتلانتا من تحقيق الانتصار في ٩ مباريات فقط من بين ١٥ مباراة لعبها الفريق في منافسات الموسم الجاري، بينما تعادل في أربع مباريات، وخسر في مباراتين، إذ يحتل الفريق المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد ٣١ نقطة بفارق ٦ نقاط عن روما صاحب المركز الخامس.