يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب السودان في مواجهة قوية تجمع المنتخبين، وذلك في إطار لقاءات الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس العرب، التي تقام فعاليات نسختها الحالية في دولة قطر في عرس عربي كروي رائع، بعد فترة غياب طويلة استمرت لمدة تسعة أعوام.

هدف المباراة

يدخل المنتخب المصري هذه المباراة وهو يرفع شعار لا بديل عن الفوز، وذلك من أجل حسم التأهل بنسبة كبيرة إلى الدور القام من البطولة، خاصة وأن الفراعنة يمتلكون في جعبتهم ثلاثة نقاط، احرزوهم من فوز صعب على نظيرهم المنتخب اللبناني، بهدف دون رد في لقاء الجولة الأولى.

على الجانب الآخر يدخل منتخب السودان اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز الأول لهم في البطولة، وذلك بعد الخسارة القاسية التي تلقاها في الجولة الأولى على يد المنتخب الجزائري بأربعة أهداف نظيفة.

ويسعى صقور الجديان لاقتناص الثلاث نقاط من هذه المباراة، من أجل الحفاظ على أمالهم في البقاء والتأهل إلى الأدوار المقبلة من عمر البطولة.

موعد مباراة مصر والسودان في كأس العرب

ويعد موعد مباراة مصر والسودان في الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس العرب، هو يوم السبت المقبل الموافق 4 ديسمبر من شهر ديسمبر الجاري.

ومن المقرر أن يطلق حكم المباراة صافرة بداية أحداث هذه المواجهة، في تمام الساعة السادسة مساء ً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب المصري المباراة غداً امام نظيره منتخب السودان بالتشكيل التالي.

  • في حراسة المرمى: الشناوي
  • في خط الدفاع: أحمد فتوح، أحمد حجازي، محمود الونش، أكرم توفيق
  • في خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية، مهند لاشين
  • في خط الوسط الهجومي: محمد مجدي أفشة، مصطفى فتحي
  • في خط الهجوم: محمد شريف، مروان حمدي

بعد فوزه على لبنان بهدف نظيف في الجولة الأولى ، يدخل المنتخب المصري المباراة بدافع الفوز وتجاوز السودان ، وضغط على الجزائر للمبادرة على الصدارة. منتخب السودان بعد استلام الكرة وتهزم الجزائر نظيفة وستحاول مصالحة بفوزها على الفرعون.