وشهدت الليلة الثالثة من النسخة الثالثة من مزاد نادي الصقور السعودي، والتي ستستمر حتى 15 نوفمبر الجاري بمقر النادي في ملهم (شمال الرياض)، بيع كتكوت شاهين مقابل 150 ألف ريال.

وأشاد صاحب صقر الليلة الثالثة خالد الحجيلي بالخدمات الجليلة التي يقدمها النادي للصقارين بشكل خاص والصقارين بشكل عام، مشيرا إلى أن تنظيم المزاد يشهد تطورا ملحوظا سنويا منذ انطلاقه وأصبح من أهم معالمه. ملاذ للصقارين ورعايتهم. بسبب المزادات القوية على أفضل أنواع الطيور.

وحول قصة عرضه للصقر أوضح أنهم مجموعة من الفقراء يتعاونون مع بعضهم البعض، وتلقى مكالمة من أحد أعضاء المجموعة عبر الراديو، فانتقلوا إليه، وعرضوا عليه. جاء ذلك بجهود الجميع مؤكدين أن فرق النادي دعمتهم وسهلت أشياء كثيرة من نقل واستضافة وخلافه.

يشار إلى أن الحجيلي أطلق كتكوت شاهين برفقة وائل علام وعبد الرحمن الحربي، حيث يبلغ طول كتكوت شاهين 15 بوصة، وعرضها 15 بوصة والربع، ووزنها 986 جرامًا، وبيعت بمبلغ 150 ألف ريال.

يقدم نادي الصقور السعودي العديد من المزايا للصقارين من خلال فرقه المنتشرة في المناطق (الشرقية والشمالية والوسطى والغربية والشمالية والجنوبية الغربية). إلى مقر المزاد، يُطرح الصقر في مزاد تنافسي ومباشر وسريع يتم بثه على قنوات البث التلفزيوني والبث المباشر لحسابات النادي عبر منصات التواصل الاجتماعي، دون أن تخضع عملية البيع والشراء لأية رسوم.

بعد بيع الصقر، سيتم تركيب الحجل الإلكتروني للصقور، بالإضافة إلى إصدار الوثائق الرسمية لإنهاء إجراءات البيع. وكان النادي قد أعلن عن أرقام الاتصال بفرق المزاد بالمناطق عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.