شهد جناح التعليم بجدة، المشارك في معرض الشرق الأوسط الثالث للتعليم والتدريب، إقبالاً كبيراً من الزوار والمهتمين، من خلال إطلاعهم على أركان المعرض في ساحة الفعاليات، بالإضافة إلى تلقي شرح مفصل لمنصة الاستلام. الزوار والشخصيات البارزة حول رؤية ورسالة الإدارة العامة للتعليم بجدة وإطلاعهم على المبادرات والشراكات والمشاريع التعليمية الجديدة.

ويعرض الجناح التعليمي 25 مبادرة من إدارات ومكاتب التعليم تخدم الطلاب والطالبات على حد سواء، بالإضافة إلى مشاركة عدد من المعلمين والمعلمات في ورشة الرسم المصاحبة للمعرض. كما يتضمن المعرض العديد من المشاركات منها مشاركة إدارة الموهوبين وإدارة الموهوبين في أربعة أجنحة ممثلة في الجناح التعريفي والتي تضمنت أبرز حاضنات ومراكز رعاية الموهوبين والموهوبين، البرنامج الوطني لكشف الموهوبين.، والأولمبياد الوطني للإبداع العلمي 2030، وجناح الروبوتات حيث يتم عرض الطلاب والطالبات على الموهوبين والمتفوقين لحضور مخرجات عملهم في هذا المجال، والبرامج التدريبية في التصميم الهندسي الإبداعي، والعشرون مفتاحًا للتفكير، بالإضافة إلى العروض المسرحية الوطنية والقصائد ولوحات الترانيم الوطنية.

افتتح صاحب السمو الأمير سعود بن جلوي أمير منطقة جدة، أمس، فعاليات المعرض الذي يقام في مركز جدة للمنتديات والفعاليات، والذي يستمر ثلاثة أيام. والجناح الذي يقدم من خلاله العديد من الخدمات، يستضيف كبار الشخصيات وزوار المعرض، بالإضافة إلى تقديم عروض تقديمية عن مبادرات وإنجازات ومشاريع إدارة التعليم بجدة.