2022 احلى مع اسمك.. تهنئة العام الجديد 2022، Sweeter With names  رسائل تهنئة السنة الجديدة بشكل مميز للغاية، كلمات تهاني 2022، وأيضا صور تهنئة 2022 سنقدمها لكم، حيث يمكنكم كتابة الاسم في رسالة تهنئة العام الميلادي الجديد 2022 ، وأيضا يمكنكم عمل صورة 2022 أحلى مع اسمك وإرسالها ضمن كروت معايدة راس السنة الجديدة التي تقترب من القدوم ليحل علينا عام جديد ندعو الله بتحقيق الأمنيات فيه ونتهادى دعاء السنة الجديدة في اللحظات الأولى منها ملتمسين بركة الدعوات.

2022 احلى مع اسمك

هذه الصيغة التي تظهر في محركات البحث ” 2022  احلى مع اسمك “، تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أصبحت ضمن مظاهر الاحتفال برأس السنة  وتهنئة الكريسماس ، وأيضا عبارات تهنئة رأس السنة الميلادية 2022 وكروت معايدة رأس السنة، وكذلك دعاء دخول السنة الجديدة، لذلك نقدم لكم باقات متنوعة من أشكال التهاني بالعام الميلادي الجديد.

صور تهنئة راس السنة

نقدم لكم باقة من صور تهنئة رأس السنة وأيضا صور 2022  احلى مع اسمك ليمكنكم تحميلها على هواتكم ومشاركتها مع الأهل والأحباب:

 

2022 احلى مع أسمك

2022 احلى مع أسمك

 

ادعية دخول السنة الجديدة

لعل أجمل رسائل التهنئة في العام الجديد تلك التي تصدر من القلب، وليس أروع ولا أصدق من الدعاء في مستهل عام جديد بالخير وتحقيق  الأمنيات لتكون حقا 2022 احلى مع اسمك وتهنئة العام الجديد بالدعاء للحبيب والصديق وعامة الناس بالخير والبركة في بداية سنة ميلادية جديدة.

  • أسألك اللهم باسمك الأعظم أن تجعل عام 2022 عام فرج على عموم المسلمين ونصرًا وفرحًا تتداوى فيه جراحنا ونزداد فيه قربًا منك يا ذا الجلال والإكرام.
  • كل عام وأنتم بألف خير، اللهم بارك لأحبابي في عامهم هذا وأكرمهم برحمة وسكينة أنت أقدر عليها من أي أحد، فأنت نعم المولى ونعم النصير.
  • خير ما نفعله في رأس السنة هو السجود لله عز وجل شكرًا ورجاءً بأن يجعله عام خير وسعادة علينا وعلى البلاد الإسلامية جميعها.
  • يا رب اجعلنا في هذا العام من عبادك الصالحين واجمعنا بالصالحين وتقبلنا منهم لا تجعل في الدنيا موطن خير إلا واستعملتنا فيه.
  • إلهي من علينا في هذا العام بفرح لا ينقطع وسعادة ليس لها مثيل، وفرجًا قريبًا من حيث لا نحتسب، فأنت الكريم الرحيم القادر على هذا.