نتيجة مباراة يوفنتوس وساليرنيتانا اليوم في افتتاحية منافسات الجولة الخامسة من عشر من مسابقة الدوري الإيطالي في اليوم الأول من مواجهات الجولة. حيث يحل فريق يوفنتوس تحت قيادة مدربه ماسيميليانو أليجري ضيفا ثقيلا على فريق ساليرنيتانا تحت قيادة مدربه فابريزيو كاستوري.

ويتواجه فريقي يوفنتوس وساليرنيتانا اليوم الثلاثاء بتاريخ الثلاثين من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022. والتي سيحتضنها ملعب أريكي معقل فريق ساليرنيتانا. على أن تنطلق صافرة حكم اللقاء لتعلن بداية أحداث ومجريات المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت مدينة القاهرة. أي في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءا بتوقيت مكة المُكرمة أو الدوحة. لكن في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساءا بتوقيت مسقط وأبو ظبي.

ويحتل اليوفي حاليا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي وفي رصيده 21 نقطة. حيث خاض البيانكونيري حتى الآن 14 لقاء، حققوا الفوز في 6 مباريات، وخضعوا لنتيجة التعادل في 3 مرات. لكن تلقوا 5 هزائم آخرها كان في الجولة الماضية على يد فريق أتالانتا بنتيجة 0_1 في قلب ملعب أليانز دي تورينو، وبين جماهير الفريق!

وعلى الجانب الآخر فإن فريق ساليرنيتانا فيأتي في المركز العشرين والأخير بجدول الترتيب. فقد خاض الفريق حتى الآن 14 لقاء بواقع “فوزين – تعادلين – 10 هزائم”.

ويسعى رفقاء القائد ليوناردو بونوتشي لتحقيق الفوز خاصة وأن المباراة أمام منافس سهل نوعا ما. لكن لن تكون مباراة سهلة، وكل شيء وارد. وسيقاتل البيانكونيري من أجل تحقيق الفوز ومحاولة القفز مركز أو مركزين على مستوى جدول الترتيب.