يترقب عشاق السيدة العجوز موعد مباراة يوفنتوس وجنوى القوية، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم في الموسم الجاري، وهي مواجهة هامة يسعى اليوفي أن يحسمها لصالحه من أجل تحسين ترتيبه في جدول ترتيب الكالتشيو.

موعد مباراة يوفنتوس وجنوى في الدوري الإيطالي

وتنطلق المباراة المرتقبة بين يوفنتوس و جنوى مساء يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر من الشهر الجاري، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء ً بتوقيت مصر، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وجنوى في الدوري الإيطالي

تنقل 5 مباريات من كل جولة من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، من خلال قناة الرابطة الإيطالية الرسمية عبر اليوتيوب، وذلك نظراً لانتهاء التعاقد بين الرابطة ومجموعة قنوات بي إن سبورتس بنهاية الموسم الماضي.

الترتيب

ويدخل فريق السيدة العجوز المباراة وهو متواجد في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 24 نقطة، فيما يحل فريق جنوى في المركز الثامن عشر برصيد 10 نقاط.

يوفنتوس يرغب في النقاط الثلاث

ولا بديل لدي أصحاب الديار فريق يوفنتوس عن تحقيق الفوز غداً، وذلك بهدف تحسين ترتيب الفريق والمحاولة للتواجد في المربع الذهبي، والمشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

تشكيل يوفنتوس المتوقع لمواجهة جنوى

ويستعد يوفنتوس لهذه المباراة التي تقام غدا ً أمام فريق جنوى بكل قوته، لذلك من المتوقع أن يخوض أصحاب الديار بتشكيلة تحتوي على العناصر الأساسية في خطة المدير الفني، إذ ستكون كالتالي.

في حراسة المرمى: تشيزيني

في خط الدفاع: كوادرادو، بونوتشي، دي ليخت، بيليجريني.

في خط الوسط الدفاعي: لوكاتيلي، بيتانكو.

في خط الوسط الهجومي: رابيو، كييزا، باولو ديبالا.

في خط الهجوم: ألفارو موراتا.