من هي سيدرا زوجة الممثل محمد حداكي؟ بعد أن أصبح الفن جزءًا لا يتجزأ من حياة الناس ، يبحث الناس باستمرار عن حياة الفنانين الفنيين ، فضلاً عن حياتهم الشخصية. كانت زوجات الفنانين وأزواج الفنانين ، والفنان السوري محمد حداكي ، من الممثلين الذين اهتم بهم الناس ، وأخبرهم عنهم ، وتعلموا تفاصيل حياتهم لإشباع فضولهم.

سيرة سيدرا زوجة هادكي

أما محمد حداقي ، فهو ممثل سوري ، في الخمسينيات من عمره ، متخصص في التمثيل ، أخرجت له العديد من المسلسلات والمسرحيات ، بالإضافة إلى بدء مشواره الفني بالعمل في التمثيل الصوتي في البرامج التلفزيونية. كارتون ، ومحمد حداقي. ذكر أنه عاش العشر سنوات الأولى من حياته في ليبيا ، وأن هذا الأمر سبب له بعض المشاكل عند عودته إلى بلده سوريا ، بسبب اختلاف اللهجات بين ليبيا وسوريا ، وأن هذا الأمر تسبب له في بعض المشاكل. مضايقات في طفولته ، بالإضافة إلى معاناته من ظروف معيشية صعبة نوعًا ما.

صور وفيديوهات حفل زفاف سيدرا الأتاسي ومحمد حداكي

تزوج حداكي من زوجته الأولى الفنانة أوسيما يوسف ، لكنهما انفصلا بعد أن أنجبتا ابنتهما الوحيدة ، ولم يكن حماقي يعارض عمل ابنته كممثلة كما لو كانت لديه الموهبة الكبيرة نصبها له في الفنادق. من قبل العديد من الفنانين والفنانين الذين أرادوا مشاركة فرحتهم ، والجدير بالذكر أن سدرة تعمل كصحفية وعاشت فترة من حياتها مع عائلتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

كل ما تريد معرفته عن سيدرا الأتاسي زوجة محمد حداكي

ولدت سدرة في عام 1990 ، أي تبلغ من العمر 32 عامًا ، وتخرجت من كلية المعلوماتية ، وهي تنحدر من عائلة ميسورة اقتصاديًا ، وقالت إنها منذ أن كانت طفلة كانت تحب دراسة الإعلام وقد صنعت مجهود كبير للعمل في بلدها ، لكنها لم تنجح في أي وظيفة في بلدها سوريا ، حيث ترى سدرة الأتاسي أنها نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وتحاول أن تكون مخبرة ، وتحاول التطوير في هذا. مجال الشبكات مثل أي عمل قديم آخر.

سبب طلاق سيدرا الأتاسي من زوجها الفنان محمد حداكي

ذكر محمد حماقي أنه بعد زواجه من سيدرا الأتاسي ، كانت مثل حياة جديدة بالنسبة له ، وأنه كان ناجحًا جدًا في هذا الزواج ، وأن زواجه من سيدرا كان علاقة لطيفة غير مثمرة ، وأن علاقته بها مع سدرة كانت تفوق الخيال في جمالها ، رغم أن فارق السن بينهما هو تسع وعشر سنوات ، أوضحت أيضًا أنها تخشى أن تفعل شيئًا خاطئًا معه بسبب فارق السن هذا ونسبت سبب طلاقهما. السبب ، أوضح أن علاقته بمركز السدرة لا تزال علاقة جيدة جدًا توحدهم مثل الصداقة السابقة ، وفضل السدرة العودة إلى عائلته في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث يعمل والده كرجل أعمال كبير هناك. مفضلة العيش معهم لسنوات عديدة ، وفي الحقيقة نشروا صورًا عديدة لها في أمريكا.