ويكيبيديا من هي زوجة ياسر جلال.. يتجه بعض الفنانين للزواج من خارج الوسط الفنى، حتي يتثنى لهم عيش حياة هادئة بعيدا عن حياة الصخب، والشهر التى طالما أثرت على بعض الفنانين وازواجهم من نفس الوسط الفنى.

من هي زوجة ياسر جلال

زوجة ياسر جلال هى “هبة مصطفى عبد المنعم”، ربة منزل مصرية الجنسية، وقد تزوج بها الفنان “ياسر جلال” من خارج الوسط الفنى، فى خلال عام 2006، وانجبا طفلين ” قدرية” وهى الابنة البكر للفنان “ياسر جلال” وابنة “جلال”، ويرجع ضعف المعلومات عن الحياة الشخصية والاجتماعية والابتعاد بها عن عالم الاضواء والشهرة للفنان ” ياسر جلال” وذلك لانحداره من عائلة مسلمة ومحافظة للغاية، وذلك زوجتة، وهي سيدة محجبة، وترجع قله المعلومات عنها، من خلال ظهورها النادر إعلامياً أو بالصور المتداولة فى مواقع التواصل الإجتماعى.

من هو ياسر جلال

يعد ياسر جلال ممثل مصري الجنسية، والده المخرج السينمائي جلال توفيق، كما أنّ شقيقه الصغير الفنان رامز جلال، حاصل على بكالوريوس تمثيل وإخراج، من المعهد العالي للفنون المسرحية. يبلغ ياسر جلال من العمر 53عاما، فهو من مواليد مدينة الاسكندرية فى عام 1969، وتعد بداية فى عالم الفن من خلال فيلم الراقصة والطبال، حيث كان لا يزال بعمر الـ 14 عام، وبالرغم من تأخر نجومية والتى كانت فى خلال مسيرتة الفنية فى حالة صعود وهبوط، وكان لتنوع الاعمال التى شارك فيها فى خلال مسيرة الفنية والفنانين الذى شارك فى اعمالهم سبب فى ثقل موهبتة، ولذلك فأنه حقق نجاح كبير بعد اداء دور بطولة مسلسل ظل الرئيس، والذى أكسبه شهرة عربية غير مسبوقة وتوالت الاعمال عليه الاعمال التى قام ببطولتها.