ويكيبيديا من هي زوجة محمد زيدان الدنماركية.. من اللعيبة الشهيرة الذي يسلط عليه الضوء دائما بسبب ارتباطه منذ سنوات بالوسط الفني، عندما ارتبط بالفنانة مي عز الدين، وبدأ مع الكورة الاندماج في الوسط وتحت الأضواء دائما وهو اللاعب محمد زيدان، وبعد فسخ الخطبة أعلن زواجة من دنماركية، ودائما يحرص على الظهور سويا في المهرجانات الفنية، الأمر الذي شوق الجمهور ومتابعية لمعرفة من هي زوجته.

من هي زوجة محمد زيدان

رغب الكثير من محبي اللاعب الشهير محمد زيدان في معرفة من هي زوجته الدنماركية السابقة التي طلقها بعد ولادتها، ومن هي وما هو ديانتها لأن محمد زيدان من أشهر لاعبي منتحب مصر، هو لاعب محترف ومتميز حقق العديد من البطولات والإنجازات واسعة النطاق في فترة قصيرة من الزمن في مسيرته الكروية، .

من هو محمد زيدان وسيرته الذاتية؟

ولد محمد زيدان في 11 ديسمبر 1981، يبلغ حاليا من العمر 41 سنة، من أشهر لاعبي كرة القدم في مصر والعالم حقق  العديد من الإنجازات والبطولات على مستوى مصر والعالم العربي كله.

زوجة محمد زيدان الدنماركية

محمد زيدان تزوج أكثر من مرة  وكانت  المرة الأولى التي لفتت فيها فتاة دنماركية من أوروبا، بشعرها الأشقر الذهبي الفاتح وجمالها، انتباه محمد زيدان، وتزوجها على الفور دون تردد وكانت تعمل في مجال الموضة والأزياء، لما له من تفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة إنستجرام، والوساطة الإعلامية في الدول الأوروبية، والتواجد الجماهيري على شاشات التليفزيون، وحضور هائل لأكثر من 300 ألف مشترك.