ويكيبيديا من هي زوجة كاظم الساهر الثانية؟.. يعتبر الفنان العراقي كاظم الساهر من أشهر الفنانين في الوطن العربي. احتلت أغنيته الشهيرة أنا وليلى المرتبة السادسة على مستوى العالم في استطلاع أجرته هيئة الإذاعة البريطانية BBC ، لكن معجبي قيصر يريدون معرفة معلومات تفصيلية عن حياته الشخصية والعاطفية ، حيث إنه دائمًا ما يناصر النساء في أغانيه ويهتم بها ، وفي هذا المقال سنتعرف على المزيد اعرف من هي الزوجة الثانية لكاظم الساهر تابع المقال.

ويكيبيديا من هي زوجة كاظم الساهر

هو كاظم جبار إبراهيم السامرائي ، من مواليد 12 سبتمبر 1957 في الموصل بالعراق ، أي أنه يبلغ من العمر 65 عامًا ، نشأ كاظم في عائلة بسيطة جدًا تتكون من سبعة إخوة وأختين. الساهر مواطن عراقي لكنه يحمل الجنسيتين الكندية والقطرية. اشتهر كاظم بصوته الجميل والساحر ، واشتهر على المستوى العربي. أحبه الناس كثيرا. إنه ماهر في الغناء وله حلق ذهبي. بالإضافة إلى أنه يؤلف أغانيه بمفرده باستثناء بعض الأغاني. الأغنية العراقية ، وأطلق عليه الشاعر السوري نزار قباني لقب قيصر الأغنية العربية ، وعرف كاظم في مجتمع الفن بالاسم المستعار كاظم. الساهر.

اغاني كاظم الساهر

اكتسبت أغاني الفنان العراقي كاظم الساهر شهرة كبيرة في الوطن العربي ووصلت في بعض الأغاني إلى العالم الغربي ، ولعل أشهر أغانيه هي أنا وليلى التي أطلقها عام 1998 م ، أغنية مدرسة الحب عام 1997 ، الأغنية. أغنية Pies descalzos عام 2003 وأغنية نهاية الرحلة عام 2006. أغنية “الرسم بالكلمات” عام 2009 ، أغنية “لايزيده لوا” عام 2011 ، أغنية “Libro de amor” عام 2016 ، أغنية “Mi Love and مطر “عام 1999 أغنية بعد الحب عام 1995 والأغنية الشهيرة” ها حبيبي “.

معلومات عن الزوجة الأولى لكاظم الساهر

تزوج الفنان العراقي الكبير كاظم الساهر للمرة الأولى عندما كان في التاسعة عشرة من عمره ، وكانت زوجته ابنة عمه عروبة الساهر ، وكانت أيضًا في التاسعة عشرة من عمرها. طلاقه في أحد البرامج الفنية. وقال: ربما كان الزواج المبكر هو سبب فشل زواجي الأول ، فقد تزوجت وأنا في التاسعة عشرة من عمرها وكانت في نفس العمر تقريبًا ، ولم نكن ناضجين بالقدر الكافي ، والجدير بالذكر أن وسام كاظم الساهر ولد. عام 1981 م ، بينما ولد عمر كاظم الساهر عام 1987 م ، ولدى الفنان العراقي كاظم الساهر حفيدتان: هنا سناء مواليد 2011 م ، وحفيدته آية مواليد 2014 م.

من هي الزوجة الثانية لكاظم الساهر؟

في مارس 2018 ، أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر خطوبته على الفتاة التونسية سارة المقني ، في حفل لكاظم بواشنطن العاصمة بالولايات المتحدة الأمريكية ، وسارة المقني من المدينة التونسية. من صفاقس البالغة من العمر خمسة وثلاثين عاما ، حيث التقى الفنان كاظم الساهر وتزوج زوجته سارة قبل خمس سنوات من إعلان زواجهما ، ورافقت سارة كاظم في أنشطته العملية المختلفة ، فرافقه مع المشهور عرض المواهب La Voz Kids.