ويكيبيديا من هي زوجة سعيد صالح شيماء فرغلي؟- السيرة الذاتية.. الفنان المصري الراحل سعيد صالح ، من أشهر فناني التسعينيات ، حيث اشتهرت بمسرحياته الكوميدية وأدواره المضحكة إلى جانب الفنان عادل إمام ، وأبدى اهتمام المشاهد العربي. بمعرفتنا بآخر أخبار وقصص المشاهير والفنانين ، وفي هذا المقال سنتعرف على من هي زوجة سعيد صالح شيماء فرغلي.

ويكيبيديا من هي زوجة سعيد صالح

هو سعيد صالح إبراهيم ، ممثل مصري ، من مواليد بلدة مجرية ، الواقعة في محافظة المنوفية في مصر ، في 31 يوليو 1940 م ، حيث تميزت المسرحية بخروجها عن النص المكتوب في العديد من مسرحياته. حيث قال الفنان المصري سعيد صالح عن نفسه أن السينما المصرية أنتجت حوالي 1500 فيلم ، وكانت مشاركتي ثلثهم. وشارك الفنان سعيد صالح في أكثر من (500) فيلم ، كما شارك سعيد في أكثر من (300) فيلم ، ووصف سعيد صالح نفسه بأنه فتى مسرحي بسبب أدواره المتعددة في المسارح المصرية. يشار إلى أن الممثل المصري حسن يوسف هو من اكتشف موهبة سعيد صالح وقدمه إلى المسرح.

أعمال وأفلام سعيد صالح

شارك الفنان المصري الراحل سعيد صالح في العديد من المسرحيات المصرية ، ولعل من أهم المسرحيات والأدوار التمثيلية التي قدمها سعد مسرحية “مدرسة المشاكل” ، حيث قام بدور مرسي الزناتي ، والمسرحية “. الأطفال يكبرون “حيث لعب دور سلطان السكري. زهايمر ، مسرحية شبكة مود ، مسرحية بألوان طبيعية ، مسرحية في بحر النجوم ، مسرحية بمهمة صعبة ، مسرحية للأمير. الظلام ، مسرحية بالأجندة الحمراء ، مسرحية للفيل ، مسرحية لرجل له ماض ، مسرحية “الوادي يحرسه الوزير” ، مسرحية “مجرم بشرف” ومسرحية “الثالث حرب العائلة “مسرحية زغلول جاب المحمولة ، ومسرحية بهوات آخر مرة ، ومسرحية” الدلو والكنكة “، ومسرحية” معكون الأشم “، ومسرحية” اللص والثعلب “، ومسرحية” ثلاثة على مائدة الدم “، مسرحية” رجال بلا ثمن “، مسرحية” هي والعملاق “، مسرحية” توت توت “، مسرحية” مسرحية “ومسرحية في الهواء الطلق ، ومسرحية الطريق إلى مستشفى المجانين ولعبة اللعب مع الأشرار ، ولعبة كل ما يلعبه بشكل عام.

توفي سعيد صالح

تعرض الفنان سعيد صالح لألم شديد في القلب ، بسبب ضيق الشرايين الثلاثة ، وكان ذلك في عام 2005. واستمر إصابة سعيد صالح بالمرض حتى وفاته صباح يوم الجمعة 1 آب ، وقال صالح في عام 2014 ، إثر إصابته بنوبة قلبية شديدة ، ودفنه في مسقط رأسه ببلدة المجرية بالمنوفية بدولة مصر.

من هي زوجة سعيد صالح شيماء فرغلي؟

تزوج الفنان المصري الراحل سعيد صالح مرتين ، المرة الأولى من فتاة اسمها نادية ، أنجبت منه ابنة اسمها هند ، لكن الزواج لم يدم طويلا حتى طلقها ، ليتزوج الفنانة المصرية شيماء فرغلي ، حيث كانت زوجته شيماء. ذكرت في إحدى المقابلات التليفزيونية أنها تزوجت من الفنان سعيد صالح بعد سبع سنوات من لقائها به ، وكان ذلك في عام 2001 م ، وقالت أيضا إن الفنانة سعيد طلبت يدها للزواج في إحدى المسرحيات الكوميدية. لكن ابنته هند كانت غاضبة من صداقة والدها مع شيماء ، وتابعت شيماء فرغلي أن زواجها من سعيد صالح كان سرًا خوفًا على مشاعر ابنتها الفنان سعيد صالح ، والجدير بالذكر أن شيماء فرغلي رفضت. عرض سعيد صالح للزواج في البداية لكنه تمكن من إقناعها فيما بعد.