من هى الفنانة سحر كامل.. رحلت قريبا عن عالمنا الفنانة صاحبة الدم الخفيف والروح الحلوة سحر كامل التي يبدو للبعض عدم معرفتها لأنها لم تكن من الشخصيات المعروفة بقوة في الوسط الفني، ولكنها كانت صاحبة افيهات كثيرة علمت مع الجماهير.

من هى الفنانة سحر كامل- السيرة الذاتية

بعد وفاة سحر كامل الذي تأثر به عدد كبير من الفنانين ومحبية بدأ محرك البحث يشهد ارتفاع كبير لمعرفة معلومات أكثر عن الفنانة الراحلة التي تركت أعمال وافيهات في السينما المصرية لا تنسى، ومن أبرز ما تم البحث عنه من هى سحر كامل وما ديانتها ومن زوجها؟، اسئلة كثيرة شغلت بال الكثير، وذلك لأن “الفنانة” كانت شبة مختفية تماما عن الإعلام ولم تطرأ أي معلمومات عن حياتها الخاصة، ولكننا حرصا على توفير المعلومة وتقديمها لمتابعينا الكرام متابعي “شبكة الخليج الاخبارية” للتوفير عليهم البحث والتعب، فسوف نعرض لكم من خلال السطور القادمة بعض التفاصيل الدسمة عن حقيقة الأمر.

ويكيبيديا.. من هى الفنانة سحر كامل

سحر كامل فنانة مصرىة ولدت عام 1959 بمحافظة القاهرة، تخرجت من كلية التجارة بجامعة عين شمس، اتجهت للفن في سن صغير وكانت أول أعمالها دور صغير في فيلم انجلو ومديحة، ثم بدأت تتوالى أعمالها الفنية مع ألمع نجوم الكوميديا مثل محمد هنيدي ومحمد سعد  وطلعت زكريا الذي شاركت معه في فيلم حاحا وتفاحة وغيرهم من النجوم والأسماء الرنانة في السينما والدراما المصرية.

من هو زوج سحر كامل

كما سبق أن ذكرنا أن سحر كامل كانت بعيدة كل البعد عن الإعلام، فلا أحد يعلم عن حياتها الخاصة أي تفاصيل، أي لا يذكر من هو زوجها وهل انجبت منه أم لا، وهل استمرت على ذمته حتى وفاتها أم طلقت منه بعد ادائها أحد الأدوار التي لم يرضى عنها كما قيل.