ويكيبيديا من هو مشعل العروج زوج نوال الكويتية.. أولا نوال الكويتية من المطربات أصحاب الصوت العذب الراقي التي ولدت في منتصف الستينات في منطقة شرق الكويت، درست في المعهد العالي للفنون الموسيقية عشقت الفن والموسيقى كانت أم كلثوم مثلها الأعلى في الغناء ثم عبد الحليم حافظ و وردة الجزائرية و فيروز ، وفي سن الـ 17 من عمرها اعتلت المسرح لأول مرة للغناء، واهتمت نوال بالغناء وتركت الدراسة في المرحلة الثانوية.

ويكيبيديا من هو مشعل العروج

تزوجت نوال الكويتية من الملحن الموسيقي مشعل سليمان العروج الذي يعمل في مجال التلحين والتوزيع الموسيقي، ويعد من أبرز الملحنين البالغ من العمر 50 عام تقريبا، قام بتلحين العديد من الأغاني التي قدمتها نوال في فترة التسعينات، الأمر الذ جمع بينهم  وتزوجا الثنائي في عام 2009م ويزالان يجمعها علاقة استقرار وزواج سعيد برفقة عدد من الأبناء .

من هو مشعل العروج السيرة الذاتية

مشعل العروج من أهم وأبرز الملحنين في الكويت وصاحب صوت عذب عمل الكثير من الألبومات الغنائية مع العديد من النجوم الخليجية الشهيرة من مثل  راشد الماجد ، وعبد المجيد عبدالله، الفنانة نوال الكويتية، حاصل علي شهادة البكالوريوس من إحدى جامعات الكويت، مسلم  حاز خبر زواجه من نوال صدمة لدى الناس بحيث كان يندر اجتماع ثنائي ناجحان من الوسط الفني بعلاقة زواج داخل الأوساط العربية والخليجية .