ويكيبيديا من هو رجائي عطية.. خلال الساعات القليلة الماضية رحل عن عالمنا أحد الفقهاء الدستورين الدكتور رجائي عطية نقيب المحامين، اثر تعرضه لأزمة صحية مفاجأة داخل إحدى قاعات محكمة الجيزة وبالتحديد داخل جنايات إمبابة.

من هو رجائي عطية

يبحث الكثير من الأشخاص حول موضوع رجائي عطية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان عن وفاة عطية حرص على دعم قضيته بعد سقوطه في جلسة محاكمة لتسعة محامين في محكمة إمبابة بالجيزة منذ وقت ليس ببعيد، وقد دافع الزميل عن نفسه ولكن خلال الاجتماع اذ انه في حالة الاغماء ونقل على الفور الى مستشفى الصفا وحاول انقاذه وهذا ما قاله اعضاء مجلس نقابة المحامين.

من هو رجائي عطية؟

محمد رجائي عطية، ولد في مدينة شبين الكوم عام 1938، حاصل على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة عام 1959، بدأ ممارسة المحاماة في نفس العام وتم تسجيله عام 1978. محطات في حياة رجائي عطية يذكر أن رجائي عطية الذي توفي خلال الساعات القليلة الماضية، حصل على دبلوم العلوم العسكرية من الكلية الحربية عام 1961 ومارس المحاماة (1959/1961)، ثم تقلد مناصب مختلفة في الجيش والقضاء والمحاكم العسكرية (1961/1976) وكان لديه مكتب محاماة منذ عام 1976 حتى وفاته اليوم.