أكد معالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجيل أن مضمون الخطاب الملكي الذي ألقاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهم الله – في افتتاح أعمال السنة الثالثة من الدورة الثامنة لمجلس الشورى رسم خارطة طريق لسياسة المملكة محلياً ودولياً، في ظل المتغيرات. يشهد العالم على كافة المستويات العالمية، مشيرا إلى فخر الشعب السعودي بهذا الخطاب بكل ما يحمله من رسائل عن نهج المملكة الراسخ ومستقبلها.

وأضاف معاليه تميز الخطاب الملكي الكريم بشموليته وعمقه، ونهج المملكة الحازم، وتمسكها بالشريعة الإسلامية في الممارسة والمنهج، وتفعيلها لمبدأ الشورى في جميع سياساتها وبرامجها وقراراتها، وسعيها لتوفير سبل الراحة والتسهيلات لحجاج الحرمين الشريفين وفق أعلى المعايير العالمية “.

ونوه الجلاجل بالدعم اللامحدود الذي تقدمه القيادة الرشيدة للخدمات والتحول الصحي في المملكة تماشيا مع رؤية 2030 التي تعد أكبر دليل في بناء مستقبل هذا الوطن وشعبه. الصحة المتميزة، من خلال نظام متكامل يساعد على الارتقاء بمستوى الصحة ونوعية الحياة للأفراد والمجتمع، سائلين الله العلي القدير أن يحافظ على الريادة ويديمها بالصحة والعافية.