ناشدت أم للإعلامي عمرو أديب والرئيس عبد الفتاح السيسي، مخاطبة زوجها السابق المطرب حسام حبيب، لأنه أحد الأسباب الرئيسية لكل هذه المشاكل التي تعيشها منذ زواجها منه. حتى الآن.

والدة شيرين عبد الوهاب

كشفت والدة شيرين عبد الوهاب عن الحقيقة الكاملة حول قصة تعرض ابنتها للضرب على يد شقيقها، وقالت إن الأسباب الحقيقية هي إجبارها على دخول المستشفى، وذلك خلال مقابلة هاتفية معها في برنامج حكاية، و قالت هو سبب كل ما حدث، وعلّم ابنتي كل حاجة. خطأ، إنه يأتي ويجلس معها في الاستوديو أدناه ويفضلون الشرب في الصباح، وعلم ابنتي الشرب والإدمان “.

موضوع شيرين عبد الوهاب

قالت والدة شيرين هي شيرين، تخليت عن السجل والحالات، وفجأة وجدناه عائدا إلى المنزل مرة أخرى ويجلس معها تحت الاستوديو، وكنا نشرب ونقرف، وطبعا هذا ليس لنا و هذا ليس صحيحًا أبدًا. فقد حسام حبيب ابنتي، وكان هذا سبب قيام ابنتي بالكثير من الأشياء الخاطئة، ودعها تقاطعنا، وتنأى بنفسها عنا، وتنسى احتياجات بناتها أيضًا “.

وتابعت “في يوم المشكلة وجدتني ابنتي تخبرني أن أمشي من المنزل والعودة إلى المنزل القديم، فسألتها لماذا ابنتي، فقالت لي الأمر على هذا النحو، أريدك تمشي، وعندما علم شقيقها أنهم ذهبوا إلى الاستوديو وحدثت المشاجرة بينهما، لكن شقيقها لم يضربها، فقد نقلها فقط بصحة جيدة وأخذها المستشفى “. .

واختتمت حديثها بأن شيرين مريضة وعليها أن تتعافى، وقالت “نحن أهلها ونعرف أكثر من أي شخص. ابنتي تغيرت وانطفأت وهي ليست طاهرة كالأولى، كفى الله وهو هو أفضل وكيل “.

أزمة شيرين عبد الوهاب

بدأت أزمة شيرين بتلقي إدارة النزهة بلاغًا من محامي شيرين عبد الوهاب يتهم شقيقها بضربها واحتجازها لإجبارها على دخول المستشفى بعد أن تخلت عن الشكاوى ضد زوجها السابق الفنان حسام حبيب واسمها. بدأ ينتشر بشكل واسع على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.