هاجمت مواقع التواصل الاجتماعي السعودية الشهيرة، هند القحطاني، طبيبة سعودية، عبر حسابها على سناب شات، واتهمتها بالتسبب في ضرر كبير لها على بشرتها منذ سنوات عديدة، مما عرّضها للنقد.

ظهرت هند في المقطع، تتحدث عن الطبيب، مؤكدة أنه أضر بجلدها عندما كانت تبلغ من العمر 27 عامًا، حيث قام بحقن خديها بمادة غير مصرح باستخدامها ومحظورة في مكان إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية. أمريكا.

واضافت “الله لا يغفر له لانه مجرم. وضع مادة كاوية في خدي وكان يقول ان المادة امريكية واعتقدت وقتها انه صادق لكن هذه المادة محظور هنا “.

وروت النجمة السعودية معاناتها من عملية التجميل الفاشلة “اكتشفت أن آلاف النساء قد خضعن لهذه الجراحة أيضًا، وسقطت المادة من مكانها في الخد، وعندما ذهبت إلى العيادة وجدت نساء أخريات مثل وأنا وأخبر كل واحد الآخر عن معاناتها “.

تفاعل المتابعون بشكل مكثف مع المقطع، وتوزعت التعليقات بين من أيدوا خروجها في مقطع فيديو للفت انتباه متابعيها الذين كانوا يفكرون في اللجوء إلى الجراحة التجميلية والحقن على وجود مثل هذه المادة المحظورة رغم أنها لم تفعل ذلك. يعلن اسم الطبيب. بينما هاجمها آخرون على أساس أن ما قالته هو تشهير وإساءة للطبيب وة للحصول على مزيد من الآراء، خاصة أنه مضى وقت طويل على هذا الحادث.