هاجمت الإعلامية مفيدة شيحة، بعنف، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، بسبب الأزمة الكبيرة التي تعيشها في الوقت الحاضر، وما تحدثت عنه أمس مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه.

مفيدة شيحة تدعم شيرين عبد الوهاب في أزمتها …

وقالت الإعلامية، إن “الفنانة شيرين عبد الوهاب تمر بأزمة نفسية وصحية، وألوم والدتها وشقيقها على تصريحاتهما التليفزيونية وفضح أسرارها وظروفها الشخصية”.

نصائح مفيدة شيحة لوالدة شيرين عبد الوهاب

وتحدثت مفيدة في برنامج الستات الذي يذاع على قناة النهار، وقالت “أناشد أسرة شيرين … أن تحملها بين ذراعيك، ولا حاجة لمن قريبين منها.

وتابعت “أقول للناس إذا أردت هذه الثروة التي تساعد في المنزل وتفتح منازلكم تفضل المرأة العاملة وتواصل عملها، وخطأ فادح من الأم أن تتصل بعمرو أديب على الهواء و أبلغه بكل تصرفات شيرين لأنها ابنتك، والأخ في الخلف والربطة المفترضة تحتوي على أخته، لا يأتي للتحدث معها “. سلبا وسيئا.

نصائح مفيدة شيحة لشيرين عبد الوهاب

وأضافت مفيدة “أكبر ضرر لشيرين عبد الوهاب كان من عائلتها عندما ظنوا أنهم سيضيعونها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الشاشات، فليهدأوا ويعاملوا نفسها ويهدأوا نفسيا ويطلقوا ألبومها الأول وتصبح سعداء وكلنا نقع في الاخطاء ونقع في ظروف نفسية صعبة “.

نصحت شيرين قائلة “أقول لشيرين عبد الوهاب كل واحد منا يمر بظروف وبناتك اولا تحتاجين وجمهورك يحبك وانت تنتظرك تقوى الاغاني. من الأول.