انضمت النجمة اللبنانية هبة التواجي إلى يونيفرسال ارابيك ميوزيك، الشركة الرائدة عالمياً في الإنتاج الموسيقي الفني، ووقعت عقد إنتاج مع الشركة. أطلقت هبة أغنيتها الجديدة …

“Que Sera Sera” التي جمعتها مع النجم العالمي البورتوريكي لويس فونسي صاحب الأغنية الشهيرة “Despacito” والتي حققت نجاحًا عالميًا وحققت أعلى نسبة من المشاهدين والمستمعين على YouTube.

“كيو سيرا سيرا” هو مقدمة لألبوم ستطلقه شركة يونيفرسال العربية ميوزيك قريباً مع النجمة هبة التواجي، وسيتولى الإشراف والإنتاج الفني للملحن أسامة الرحباني. هي أغنية عاطفية إيقاعية كتبها أسامة الرحباني كلماتها بالعربية ولويس فونسي بالإسبانية، وألحان هبة تواجي وفيليبي سالفيا وفريدي مارش وفريدريك سافيو، وقاموا أيضًا بتوزيع الأغنية، في حين أن عملية المزج تتم بواسطة ماني ماروكين.

لم تخف هبة التواجي سعادتها الكبيرة بانضمامها إلى شركة “يونيفرسال ارابيك ميوزيك”، خاصة بعد أن جمعتها الشركة برؤية فنية واحدة. وقالت “لقد عملت أنا والمنتج والملحن أسامة الرحباني خلال السنوات الماضية بجهد فردي وإنتاج شخصي حتى تعاوننا اليوم مع يونيفرسال ارابيك ميوزيك ومع المنتج العالمي. وسيم صليبي الذي اعتنق مشروعنا الفني وافتتح جديدًا. آفاق لنا “.

وعن الأغنية الأولى مع الشركة، قالت هبة “عملنا على لحن أغنية كي سيرا سيرا لو بقينا سويًا” قبل بضع سنوات، لكننا كنا ننتظر الوقت المناسب لإنهائها، وبعد أن انضممت. يونيفرسال ارابيك ميوزيك، تشاورت مع الشركة وفريق عملي واخترنا الفنان لويس فونسي للمشاركة في العرض. هذا الثنائي. وسرعان ما أبدى رغبته الكبيرة في هذا التعاون، خاصة بعد أن استمع إلى اللحن وأعجب به.

وتابعت “أنا ولويس فونسي كان لديهما نفس الأهداف، حيث يسعى كلانا لبناء جسر بين الثقافتين اللاتينية والعربية. لقد كتب كلماته الخاصة التي تنسجم بسلاسة مع غنائي باللغة العربية، وتحول هذه الأغنية الخاصة إلى أغنية رائعة. خليط بين العربية واللاتينية “.

واختتمت هبة بقولها “كان العمل مع لويس فونسي رائعًا. إنه شخص متواضع وراقٍ وفنان محترف. ولا شك أنه أضاف طاقة إيجابية للعمل لأنه فنان بكل معنى الكلمة”.

من جهته قال لويس فونسي “شركة الإنتاج التي تتولى أعمالي اقترحت عليّ فكرة التعاون مع الفنانة هبة التواجي، وقد أحببت هذا المزيج الفني بيننا، خاصة أن

Que Sera Sera “إذا بقينا معًا” هو مزيج فني رائع يجمع بين الأساليب الموسيقية المختلفة ويحمل تبادلًا ثقافيًا مميزًا ويضفي جرعة من الطاقة الجميلة. ”

واضاف “صورنا الاغنية على شكل مقطع فيديو تحت اشراف المخرج جون بريمو في مكان رائع اخترناه في ميامي، وكان جو التصوير أشبه بالمغامرة حيث فاجأتنا عاصفة قوية جدا لكن لا يوجد. أشك في أنه بفضل الحرفية العالية للموظفين، واصلنا التصوير بشكل طبيعي ولم ينعكس ذلك. هذا أمام الكاميرا “.

واختتم لويس فونسي بالقول “هبة التواجي فنانة رائعة، محترفة جدا وموهوبة جدا”.

وسيم صليبي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Universal Arabic Music، رحب بالنجمة اللبنانية هبة التواجي للانضمام إلى الشركة وقال “هبة التواجي هي رمز جميل للثقافة الفنية والفن الراقي. بنجمة لاتينية ومزيج عربي لاتيني.

وتابع “لذلك، اخترنا النجم العالمي لويس فونسي الذي أضاف بصمته الخاصة إلى الأغنية، وأنا سعيد جدًا وفخور بهذا العمل الفني الذي سيجمع النجمين العالميين هبة التواجي ولويس فونسي.