نشرت الفنانة السورية نسرين طافش، عبر حسابها على إنستجرام، صورة جديدة لها أثناء تواجدها في باريس لقضاء إجازتها.

وعلقت نسرين على الصورة بتحذير جمهورها من اتباع الشيطان في أفعالهم ونصحهم بمقاومته قائلة “الشيطان وحده يمنع الإنسان من إنقاذ الأرواح أو إنجاز مهمته في الحياة”. قلبهم لا يساعدهم إلا أنفسهم “.

وعلق العديد من معجبيها متسائلين عن معنى الرسالة وهل هي موجهة لشخص معين أم أنها نصيحة عامة.

يشار إلى أن نسرين طافش أثارت الجدل برسائلها التي نشرتها في الفترة الماضية على “إنستجرام”، والتي كانت غامضة في بعض الأحيان وتقدم النصيحة مرة أخرى.

وآخر رسائل نسرين التي علقت عليها كانت آخر جلسة تصوير لها أثناء تواجدها في باريس، حيث قالت “تذكر من أنت، تذكر من كنت في الأصل، لقد تم التلاعب بك وتنويمك المغناطيسي لملايين السنين، بطرق مختلفة. من خلال الهواء والماء والأكل والأفكار وتورطك “. في لعبة الألم والسرور.

وتابعت “هذه الأرض السفلى ليست النهاية، ما هي إلا مرحلة تأهيل، عيادة، محطة .. روحك أبدية وخالدة، لذا اصعدها الآن، حتى لا تقيدها في دورة إعادة الحياة، كل اللذة الفورية التي تستهلك صحتك أو تتحكم فيك ومشاعرك أو تنزع عنك راحة نفسك بدونها “. خدعة، فخ … انتبه، لأنها ستبقيك لفترة أطول في سجن الأرض، كل اللذة التي تنير صحتك، وتنمي حياتك، وتزيد لك السلام والعطاء والفرح، سترتفع. لك مع موجة سحرية إلى الأعلى.

وأضافت “لا تدع حيلهم تدخلك في حالة من الصراع أو اليأس. كن قويا ومتقبلا. تعلم أن تتذكر. استيقظ. الزمان والمكان وهم. هل حاولت أن تكون داخل حلمك الذي يبدو حقيقي جدًا، وفجأة أدرك أنك بداخله أنك تحلم وأن لا شيء حقيقي حقًا .. تنفس أكثر “. وانظر أكثر، لا تتصل بصورة غير واقعية يرسمها لك الآخرون وتتعلق بها ويوهمها أنك أنت .. استيقظ بوعيك الآن أن الأرض الجديدة تنتظر فقط من يطلبها .. الكلام ليس للجميع، هو فقط لمن يرى بقلوبهم .. إذا لم تفهمه، فهو ليس لك.