أجرت وكالة SEO Reboot استطلاعًا جديدًا، حيث تم اختيار النجم العالمي فين ديزل كأكثر شخص أصلع جاذبية في العالم هذا العام برصيد 6.46 من أصل 10، متغلبًا على الأمير ويليام.

نظرت دراسة هذا العام في العديد من العوامل، بما في ذلك لمعان الجمجمة، واستخدمت هذه الجوانب لإنشاء درجة مؤشر 10. وفي النهاية، سجل بطل Fast & Furious درجات عالية جدًا في جميع عوامل المؤشر تقريبًا، مما منحه درجة من 6.46 ليكون الشخص الأصلع الأكثر جاذبية في العالم.

وأظهرت الدراسة أن رأس النجم الأمريكي لامع إلى حد كبير، حيث تعكس الإضاءة 70.46٪ من شدة الإنارة لمصباح كهربائي قياسي، وأن الممثل البالغ من العمر 55 عامًا أطول بقليل من متوسط ​​الارتفاع القياسي للرجال.

ورغم أن ولي العهد البريطاني اعتاد على الحصول على لقب “الرجل الأصلع الأكثر جاذبية في العالم” وفاز باللقب مرتين على التوالي، إلا أنه تراجع إلى المركز الخامس هذا العام برصيد 6.13 نقطة. أما عن طول أمير ويلز فهو ثاني أطول رجل في قائمة العشرة الأوائل بعد دواين جونسون “ذا روك”.

وحصل الممثل ستانلي توتشي على المركز الثاني بنتيجة 6.33، بينما جاء الممثل شيمار مور في المركز الثالث، على الرغم من أن رأسه كان أكثر إشراقًا من رأس ديزل، حيث يعكس رأسه 71.85٪ من الضوء مقارنة بمصباح كهربائي عادي.