حرص عدد من النجوم على دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب في الأزمة التي تمر بها حاليا، بعد أن تأكد دخولها مستشفى للأمراض النفسية لعلاج آثار الإدمان.

حرصت الفنانة سميرة سعيد على دعم شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة، حيث نشرت صورة لها مع شيرين عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة “شيرين لما أعرفك، هي قوي، وأنا واثق من أنك ستتغلب على هذه الظروف بسرعة وبقوة، ارجع إلينا، نحن معكم “. في كل خطوة في حياتك، مهما كانت صعبة، نحن نحبك.

وكتبت الفنانة السورية أصالة نصري، تدوينة على حسابها الرسمي على موقع “تويتر” لدعم شيرين عبد الوهاب، وقالت “مؤلم للغاية أن ترى زميلة وصديقة عمر تمر بمحنة صعبة.

كما بعثت النجمة نادين الراسي برسالة إلى شيرين كتبت فيها “شيرين أنت ست ست ستات، أنت تتحكم في فنك وروحك وقلبك ولطفك. هذه محنة وأمر. معصية إن شاء الله وماذا أحلى أن ترجع إلى أحبابك وفنك يا عظمة الفترة الصعبة شيرين غالي وما خطبنا حالتنا وعودتنا في انتظارك “.

ودعمت الفنانة التونسية لطيفة شيرين بنشر صورة للفنانة المصرية مع والدتها، عبر حسابها على “انستجرام”، وعلقت عليها بقولها “قلبي الغالي الطيب والفنانة الموهوبة ابنة الفنانة. مصر وابنة العالم كله. وصدقني بعد ربنا لن يخاف عليك أحد مثل والدتك وأخيك وبناتك وعائلتك وبالطبع جمهورك يقف إلى جانبهم.

أما الفنانة وفاء عامر، فقد علقت على منشور حول الأزمة، مؤكدة أن شيرين لم تجد حولها قلبًا يحبها، ولا بد أنها سعيدة وتقف على قدميها، وعندها ستكون أقوى بكثير، وكانت تأمل أن يريح الله كربها.

كما نشرت الفنانة سمية الخشاب، صورة جمعتها بشير عبر حسابها على موقع “تويتر”، وأرفقتها بتعليق جاء فيه “حبيبي شيرين الله يقويك. يمكن لآدم أن يتحملها، وسوف تظل طيبة القلب لساعات تجربة أكثر من نعمة.

كما قدمت الفنانة ميرهان حسين الدعم لشيرين من خلال رسالة وجهتها لها عبر حسابها الشخصي على “انستجرام” قالت فيها “نحبك، نحبك، ونحبك، لا يوجد فستان لها”. انت وكما قلت في المسرح انا شيرين انت شيرين حبيب الكل “.

وأضافت “الله يحفظك عن كل احتياج وكل شيء أو إنسان يؤذيك، حفظك الله ويعيدك إلى كل أحبائك أيها الأحباء”.

أما أغرب تعليق فكان من المطربة المصرية إيناس عز الدين التي كتبت لتؤكد أنه من منطلق حبها لشيرين أرادت الإمساك بها والاستمرار في ضربها حتى عادت إلى رشدها. تشعر بألم شديد بسبب ما يحدث مع شيرين، معتبرا أن حسام حبيب استغلها واستنزفها وهدمها معنويا ونفسيا وصحيا. .