استهزأت الفنانة نجلاء بدر بتطبيق “فيسبوك”، بعدما امتلأت صفحتها بالإعلانات، لكونها فنانة مشهورة، معربة عن عدم رضاها عن هذا الأمر.

وكتبت نجلاء على حسابها الرسمي بالتطبيق ساخرًا “عندي فيس بوك كلها إعلانات .. لم أجد أصدقائي ولا أعرف عنهم شيئًا .. ما هو التواصل الاجتماعي

يذكر أن نجلاء بدر تشارك مع الفنان هاني عادل ومجموعة من النجوم، في الحلقة الثانية من مسلسل بعنوان “الغراب”، حيث انتهت من تصوير مشاهدها بالكامل.

وأكدت نجلاء أن صناع هذا العمل يقتربون حاليًا من استكمال مرحلة المونتاج والخلط لهذه القصة، حيث يتم تصوير بقية الحكايات واستكمالها، لعرض المسلسل على إحدى المنصات الرقمية قريبًا.

وقالت نجلاء إنها فوجئت بالراحة النفسية والمهنية مع المخرج إيهاب عمرو في التعاون الأول الذي يجمعهما، إذ يمتلك رؤية فنية وموهبة كبيرة في عالم الإخراج تجعله يخرج أفضل ما في الفنان.

وأضافت “شعرت أن جميع مشاهديي هم ماستر سين”، واصفة المخرج بأنه الأب الروحي بالطبع يستطيع أن يصنع مشاهد تكوين رائعة تخدم دراما العمل الفني من خلال كوادره المتميزة وغيرهم.

وعبرت نجلاء عن سعادتها وامتنانها للتعاون مع هذا الفريق الفني الرائع الذي يحمل في قلبها مشاعر الأخوة والصداقة المخلصة بين الآخرين.