رابط نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2023.

حُدد يوم الاثنين 10 أكتوبر 2023 موعد إعلان نتائج شهادة الثانوية الليبية 2023 للدور الأول في طرابلس وبنغازي وسبها ومصراتة والزاوية والبيضاء والمنطقة الشرقية والمنطقة الغربية.

لذلك ننشر لكم عبر موجز الاخبار رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2023 imtihanat.com برقم المقعد موقع نظام الامتحانات www.imtihanat.com هذا هو الرابط للنتيجة نتمنى مع النجاح والنجاح.

نتيجة الثانوية العامة الليبية 2023

كشفت وزارة التربية والتعليم الليبية، عن النسبة العامة للنجاح في امتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة 2023، والتي بلغت 62٪، فيما أعلن مركز الامتحانات الوطنية عن آلية لتقديم الطعون في درجات امتحانات الشهادة الثانوية.

نتيجة الثانوية العامة الليبية 2023

بعد الإعلان الرسمي في المؤتمر الصحفي لوزارة التربية والتعليم الليبية، الذي عقد صباح اليوم الاثنين في تمام الساعة 1000 صباحا، عن نتائج الشهادة الثانوية الليبية 2023، الدور الأول، وأسماء الأول على جميع المحافظات، بعد ذلك سيتمكن من استخراج نتائج امتحانات الشهادة الثانوية في ليبيا.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2023 الدور الاول

أكدت وزارة التربية والتعليم في ليبيا، أن نتيجة شهادة الثانوية الليبية 2023، الجولة الأولى، ستعرض أولاً عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية.

موقع نظام الامتحانات الليبي نتيجة الشهادة الثانوية 2023

سيتمكن جميع الطلاب والطالبات في ليبيا في المناطق الغربية والشرقية والجنوبية من الاطلاع على نتائج الشهادة الثانوية عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية في الغرب والشرق والجنوب.