نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الدور الثاني، هي من أكثر النتائج التي ينتظر طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي إعلانها، ومن أكثر الكلمات بحثاً على محركات البحث حاليا في ليبيا، خاصة أن الكثير من هؤلاء الطلبة يعيشون حالة من القلق والخوف من النتائج التي سيتم الإعلان عن قريباً، وفيما يلي نستعرض معكم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2022 برقم القيد، عبر موقع منظومة الامتحانات الليبية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الدور الثاني

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني، بعد أن تنتهي عمليات تصحيح أوراق الامتحانات، ورصد العلامات والمراجعة ورفع النتائج على الموقع الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم.

وكانت قد انتهت امتحانات الدور الثاني لطلاب وطالبات التعليم الأساسي في ليبيا، وينتظر الطلبة وولاة أمورهم إعلان النتائج قبل بداية العام الدراسي الجديد في البلاد.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الدور الثاني

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني ليبيا

ومن المتوقع أن تعتمد وزارة التربية والتعليم الليبية نتائج الشهادة الإعدادية الدور الثاني للعام 2020-2021، خلال الأيام القليلة القادمة، وللاستعلام عن نتيجة الدور الثاني واستخراجها اتبعوا الخطوات التالية:

  • الدخول الموقع الرسمي لمنظومة الامتحانات الليبية.
  • اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2022.
  • كتابة رقم الجلوس.
  • كتابة رقم القيد.
  • الضغط على كلمة عرض النتيجة.

قدمنا لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا الدور الثاني والتي من المتوقع أن يتم اعتمادها قريباً ونشرها لجميع الطلاب في كافة أنحاء البلاد.