ننشر نتائج سحب اللوتو اللبناني رأس السنة الميلادية 2022، حيث يترقب الكثيرون من عشاق مسابقة سحب اللوتو اللبناني معرفة أرقام البطاقات الرابحة في سحب اليوم الخميس 30 ديسمبر الإصدار رقم 1966، ومن المعتاد أن يجري الإعلان عن نتائج سحب اللوتو اللبناني في يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع ويتم ذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص باللوتو أو عبر  قناة الفضائية اللبنانية lbc، مع الإعلامي زيد، ويكون الإعلان الرسمي يوم الخميس مساء،  ثم تظهر النتائج على الموقع الرسمي الخاص  اللوتو اللبناني بعدها في ذات اليوم، وسننشر لكم رابط الاستعلام عن الأرقام الفائزة.

نتائج سحب اللوتو اللبناني رأس السنة الميلادية 2022

نتائج سحب اللوتو اللبناني رأس السنة الميلادية 2022 ستكون بين أيدكم الآن بمجرد تحميل النتيجة على الموقع الرسمي له، وتعد مسابقة سحب اللوتو اللبناني ضمن أهم مسابقات اليانصيب في العالم العربي،  ويشترك في المسابقة وتابعها الملايين في  لبنان وحول العالم.

ستتمكنون من معرفة أرقام البطاقات الرابحة مساء اليوم الخميس بمتابعة حلقة اليوم مع زيد على شاشة قناة الفضائية اللبنانية lbc،كما سيعلن رقم بطاقة الجائزة الكبرى .

رابط الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني 1966 رأس السنة

من الممكن الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني رأس السنة الميلادية 2022 من خلال دخول ا الموقع الالكتروني بإدخال  رقم البطاقة لمعرفة البطاقة الرابحة،إذ توفر دارة سحب اللوتو اللبناني خدمة  الاستعلام عن السحب اليوم الخميس 1966 من الرابط مجانا.

ويمكنكم الاستعلام بسهولة باتباع الخطوات التالية.

  • الذهاب  إلى الموقع الرسمي الخاص مسابقة سحب اللوتو.
  • بعد دخول الموقع، يمكنكم اختيار الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو.
  • بعد ذلك تحديد  رقم الإصدار الخاص بالسحب اليوم الخميس وهو رقم 1966.
  • إدخال  رقم البطاقة الخاصة بالمشترك .
  • الخطوة التالية هي  الضغط على أيقونة الاستعلام عن البطاقات الرابحة .
  • أخيرا، ستظهر التفاصيل الخاصة بالبطاقات الرابحة ويمكنكم معرفة موقف رقم بطاقتكم على الفور.

رأس السنة الميلادية 2022

ويحتفل العالم بدخول عام ميلادي جديد 2022 ويودعون سنة مضت بكل ما فيها من أحزان وأفراح، ويصادف غدا الجمعة ليلة رأس السنة الميلادية وهو يوم 31 ديسمبر 2022.

قناة lbc  الفضائية وذلك عبر الترددات والرموز التالية:-

القمر:- نايل سات

التردد:- 11295

القمر:- عرب سات

التردد:- 11843

القمر:- عرب سات

التردد:- 11976