شاركت النجمة اللبنانية نادين الراسي متابعيها على “تويتر” بمقطع فيديو ظهرت فيه بملابس سوداء ممسكة بقلم في يدها، وتحاول كتابة رسالة لشقيقها الراحل النجم جورج الراحل. الراسي تحت عنوان “عيناك عنوان حياتي”.

بصوت أجش، وجهت الراسي رسالة ندم لأخيها الراحل، أعربت فيها عن حزنها وشوقها وحنينها الذي تعيشه منذ رحيله، ودعت رب العالمين أن يصبرها عليها. والتحمل … وعلقت على الكليب قائلة “في السماء نلتقي … يا إلهي شكرا جزيلا لكل العشاق”. على وقوفي وحدي وعلى صلواتنا الدائمة التي من خلالها سأتوقف على الطريق بمرافقة ملاكي في السماء. “

إضافة إلى ذلك، قررت نادين الراسي دخول خط الخلاف بين النجمتين سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم، في محاولة للتصالح بينهما، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وكتبت نادين تغريدة على “تويتر” للنجمتين قائلة “الحياة قصيرة، والحياة مميتة، ولا شيء يتحقق !! من خلالها وتجعلنا سعداء في قلوبنا وترفع رؤوسنا في الدنيا “. وأضافت “روح سيرين نادين وكرملي وكرمال جورج فينا. كيف أغلقنا الموضوع بمفتاح الحب”

وسارعت سيرين عبد النور بالتفاعل مع ما قالته نادين الراسي، وعلقت على تغريدة كتبت فيها “الله يرحم روحه ويحفظك حياتي من كل شر. ارجع لترى الضحك على”. وجهك. هذا هو أهم شيء. والباقي يبقى للأيام. “