تستمر منافسات جولة الحسم من بطولة الدوري الأوروبي، إذ يلتقي فريق نابولي مع نظيره الفريق الإنجليزي ليستر سيتي، في إطار مباريات الجولة السادسة من سباق البطولة الهامة والكبرى، التي يتنافس خلالها أكثر من فريق من كبار القارة الأوروبية على إحراز اللقب هذا الموسم.
موعد مباراة نابولي وليستر سيتي في الدوري الأوروبي
موعد المباراة القوية والهامة التي تجمع بين فريق نابولي ونظيره فريق ليستر سيتي، يوم الخميس المقبل الموافق 9 من شهر ديسمبر الجاري، في إطار لقاءات الجولة السادسة من مرحلة دور المجموعات من سباق الدوري الأوروبي. ويطلق حكم اللقاء صافرة بداية المواجهة التي يحتضنها ملعب دييغو ارماندو مارادونا، في الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر، والتاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
تاريخ مواجهات نابولي وليستر سيتي
وإلتقي فريق نابولي أحد كبار الدوري الإيطالي مع نظيره فريق الثعالب، من قبل في مناسبة واحدة فقط، اتسمت بالمتعة والإثارة الكروية. وخلال المباراة التي جمعت بين طرفيها نابولي وليستر سيتي، والتي كانت في إطار الجولة الأولى من النسخة الحالية من بطولة الدوري الأوروبي، كان التعادل هو سيد الموقف، إذ انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.
القنوات الناقلة لمباراة نابولي وليستر سيتي في الدوري الأوروبي
القناة الناقلة لهذه المواجهة القوية بين نابولي وفريق ليستر سيتي، هي قناة beIN sport premium 1، إذ مجموعة قنوات بي إن هي الناقل الحصري لبطولة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط.
الترتيب
ويدخل فريق نابولي هذه المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويسعى لتحقيق الفوز على نظيره الفريق الإنجليزي من أجل حسم بطاقة التأهل الثانية في المجموعة، فيما يحل فريق ليستر سيتي صدارة جدول الترتيب برصيد 8 نقاط ويهدف للانتصار من أجل حسم الصدارة.