بالتزامن مع الضجة التي رافقت قضية المطربة شيرين عبد الوهاب ونقلها للمستشفى للعلاج، برز اسم المنتج سارة الطباخ بشكل كبير من شقيق شيرين ووالدتها، مما أثار ضجة كبيرة لدى الجمهور وعاد إلى الأذهان. مشكلتها القديمة مع النجم محمد الشرنوبي.

رغم أن الطاهية نفت علاقتها بالقضية وأكدت أن هناك من وضع اسمها في الأزمة دون أي حق، مؤكدة أنها تربطها بشيرين علاقة جيدة جدًا، وأنها تواصلت معها في عيد ميلادها الأخير.

وأوضحت الطاهية أنها صديقة لشيرين وأرادت الاطمئنان عليها، مؤكدة أنها ستقاضي شقيق الفنانة بعد ذكر اسمها في قضية شقيقتها، متهمة إياها بالضغط على شيرين لتعاطي المخدرات، مشيرة إلى أنها تلقت رسالة على الثالثة صباحا من الفنان حسام حبيب يقول لها إن شيرين في ورطة كبيرة وهي تبكي طلبا للمساعدة. .

سارة الطباخ منتجة وصاحبة شركة إنتاج سينمائي وصوتي، وكذلك صديقة شيرين ومديرة الأعمال بعد أن أنهت الأخيرة تعاونها مع مدير أعمالها السابق كريم الحميدي، وتولى الطباخ المسؤولية بعد الأزمة. انفصال شيرين عن زوجها حسام حبيب.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يُذكر فيها اسم سارة الطباخ في قضايا النجوم في مصر، حيث حدثت أزمة سابقًا بينها وبين الفنانين تامر عاشور ومحمد الشرنوبي، ووصل الخلاف إلى القضاء بعد إلغاء الحفلات الخاصة. .

وكان محمد شقيق شيرين قد ذكر اسم الطاهية خلال حديثه عن سبب نقل أخته إلى المستشفى لتلقي العلاج من الإدمان، واتهمها بمساندة حسام حبيب بعد أن ظهرت معه أمام المستشفى في منتصف النهار. ليلتها محاولة تشتيت الرأي العام وتسريب معلومات عن تعرض شيرين للضرب.

كما اتهمت والدة شيرين سارة الطباخ وحسام حبيب بتدمير حياة ابنتها وتعاطي المخدرات ووصفتها بـ “العصابة”.