هاجمت الفنانة مي كساب مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن علاقتها معها أصبحت صفرية، وأنها لا تحب التعامل معها إطلاقا، وقررت عدم مشاركة حياتها الخاصة والعائلية.

وقالت مي في تصريح صحفي “أنا لا أحب مواقع التواصل الاجتماعي، وعلاقتي بها صفرية، وفي أحد الأصدقاء يوجد مدون سعودي اسمه مطلق السلطان رحمه الله. عملي فقط، و في التفاعل مع الجمهور وشكرا لاننا نحتاج اليقظة في الاخلاق.

وعبرت مي عن سعادتها بالتعاون مع محمد رمضان في مسلسل “العمدة” المقرر عرضه في ماراثون رمضان المقبل.

وأضافت “محمد سامي كاتب ورقي حلو وأنا أثق به لأنه مخرج رائع، كما يسعدني أن أتعاون مع محمد رمضان وهالة صدقي وزينة وباقي فريق العمل، مشيرة إلى أنها ستجسد”. دور الزوجة الأولى لرئيس البلدية الذي يؤدي دوره الفنان محمد رمضان “.

وتحدثت عن علاقتها بمحمد رمضان قائلة “أعرفه منذ عام 2012، من خلال أحمد السبكي، وكنا أصدقاء، وكان في بداية مشواره، ورأيته وهو يكافح، لذلك لدينا ربه أعطاه تعبه ”، مضيفاً“ شخصية محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي مختلفة تماماً عن الحقيقة، فهو فنان ملتزم وموهوب وعلم النفس مع زملائه متواضع ومجتهد، وكل خير يمكن رؤيته في فنان.

وتابعت “أشعر أنهم يطاردونه من أجل الأخطاء، وكلنا نرتكب أخطاء، ولسنا أنبياء، ومحمد رمضان شاب وليس شابًا ناضجًا. أمر غير طبيعي، وكل إنسان ناجح له أعداء وأصلح الله وضعه، وأنا مثله أخت ونصحته أن يتعلم من أخطائه، لأنه فنان كبير ولديه جمهور كبير، أتمنى أن يتعلم من أخطائه ولا يعطي أي شخص فرصة لضبط أخطائه.